اعلان

رابط الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم بـ«الإسماعيلية»

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
كتب : أهل مصر

تتصدر مواقع البحث عن المقدمين في مسابقة وظائف التربية والتعليم، عن رابط الفائزين بمسابقة الـ30 ألف معلم في محافظة الإسماعيلية،وتقدم جريدة«أهل مصر» لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية لوظائف التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية.

ظهرت الآن نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم في محافظة الإسماعيلية وأكدت وزارة التربية والتعليم أن التعاقد سيكون فى المديريات والإدارات التعليمية وليست الوزارة، ويتم تسليم المعلمين الجدد العمل بعد تقديم مسوغات التعيين المطلوبة والتي تشمل كالآتي:

الأوراق المطلوبة

أصل شهادة المؤهل وأصل شهادة الميلاد المميكنة بالكمبيوتر وأصل شهادة أداء الخدمة العامة للبنات والخدمة العسكرية للبنين والكشف الطبى، إضافة إلى شهادة اجتياز الاختبار البدنى، مشيرة إلى أنه سيتم تدريبهم على المناهج الدراسية الجديدة لكل متقدم.

كما بدأت الوزارة فى تعيين المعلمين الجدد لمسابقه وظائف التربية والتعليم على وظيفة معلم مساعد وفق الحد الأدنى للأجور، لافتة إلى أنه سيتم إتاحة الفرصة لمعلمين الجدد الذين لم يجتازوا الاختبارات، لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها، كما يتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها كل معلم.

رابط الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم بـ«الإسماعيلية»

ويحصل المتقدمين فى مسابقة الـ 30 ألف معلم على النتيجة التي يعرف من خلالها نجاح اسمه فى الإختبارات وموعد تعينه أو رسوبه من خلال دخوله على هذا الرابط الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، لمعرفة النتيجة اضغط هنا.

وأعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الأيام الماضية عن إنهاء إجراءات تسكين الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم، وذلك خلال الأسبوع الجاري، مؤكدا أنه سيتم إعلان أسماء المعلمين الجدد الذين والتعاقد معهم فى المديريات التعليمية، على أن يتسلم المعلمين الفائزين عملهم منتصف الأسبوع الجاري.

وأوضح وزير التعليم، أنه في حال عدم اكتمال العدد المطلوب في أي محافظة خلال مسابقة العام الأول 2022 ومسابقة العام الثاني 2023، سيتم التنسيق مع الجهاز لتنظيم مسابقة جديدة لاستكمال العدد المقرر والمطلوب لكل محافظة من المعلمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً