اعلان

حزن في كفر الشيخ بعد وفاة طالب عقب أدائه صلاة المغرب

الطالب الراحل
الطالب الراحل

خيمت حالة من الحزن على أبناء محافظة كفر الشيخ، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد لوفاة طالب بالفرقة الأولى بكلية الطب جامعة كفر الشيخ بشكل مفاجيء عقب أدائه صلاة المغرب، أمس الأربعاء، الأمر الذي سبب حزن وصدمة كبيرة لأسرته وذويه وأصدقائه.

وكان الطالب 'محمود جمال البسيوني'، ابن قرية المنشأة الكبرى بمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، قد توفي بشكل مفاجيء بعد أدائه صلاة المغرب، أمس الأربعاء، ما تسبب في حزن وصدمة لجميع محبيه، كما اعتبر الكثيرين أن وفاة الشاب الراحل بعد أدائه صلاة المغرب دلالة على حسن الخاتمة.

الطالب الراحل الطالب الراحل

وفاة طالب بعد أدائه صلاة المغرب

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية لسرادق عزاء نعى فيه الجميع الشاب الراحل داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله أهله وذويه الصبر والسلوان، حيث دوّن الكثيرين من أهله وأصدقائه العديد من المنشورات داعين له بالرحمة والمغفرة معبرين عن حزنهم لوفاته.

الطالب الراحل الطالب الراحل

وكان الشاب الراحل مشهودًا له بحسن الخُلق والسيرة الطيبة العطرة والأخلاق الحميدة، ما جعل الكثيرين في صدمة وحزن شديد لوفاته المفاجئة.

وشيع أهالي قرية المنشأة الكبرى بمركز قلين، بعد صلاة ظهر اليوم، جثمان الشاب الراحل في مشهد جنائي مهيب إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بالقرية، وذلك بعد أن أقام الأهالي صلاة الجنازة عليه في أحد مساجد القرية وسط حالة كبيرة من الحزن سيطرت على الجميع من أسرة وذوي وأصدقاء الشاب الراحل.

WhatsApp
Telegram