اعلان

أول ظهور لـ طالبة الصيدلة صاحبة واقعة الامتحان بفستان الزفاف: كنت مضطرة

"أمنية" طالبة الصيدلة بالإسكندرية
"أمنية" طالبة الصيدلة بالإسكندرية

قالت أمنية العبد، الصيدلانية وصانعة محتوى، في أول تعليق على أدائها امتحان الدراسات العليا ـ الدكتوراه المهنية ـ بفستان الزفاف، إنها فوجئت بأن موعد الامتحان يوافق يوم زفافها، وذلك بعد حجز القاعة للفرح والاستعداد له، موضحة أنها اضطرت لذلك حتى لا تتأخر سنة عن الامتحان.

عروسة الإسكندرية عروسة الإسكندرية

وأضافت في بث مباشر مع 'أهل مصر'، عبر 'فيسبوك'، أن الامتحان كان إلكترونيًا وأدته وهي جالسة تجهز أظافرها لضيق الوقت، وهو عبارة عن مناقشة مع أستاذ المقرر لأسئلة كانوا قد حلوها من قبل، مردفة أن يوم الزفاف نفسه كان في الشتاء وقت انتشار وباء 'كورونا' وتزامن معه حدوث نوة ما جعلهم ينتقلون إلى مطعم الفندق، كون أن الزفاف كان في الخارج 'أوبن أير'، لافتة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للضغط، فكانت خطوبتها ليلة امتحان مادة تعرف بـ'الفارما' واصفة إياها بأنها ليست بالسهلة.

عروسة الإسكندرية عروسة الإسكندرية

طالبة الإسكندرية، اتفجئت بمواعيد الامتحانات

وأوضحت 'العبد' أن طلبة صيدلة طالما تعودوا على الضغط كون طبيعة الدراسة العملية وكذلك مفاجأتهم بمواعيد الامتحانات، مشيرة إلى قصة الفيديو الذي نشرته وهي تؤدي امتحانها بفستان زفافها قائلة: 'بنت خالتي صورتني وقررت توثق اللحظة علشان ابقى أوريها لأولادي وأحفادي، وماكنتش واخدة بالي أنها بتصورني'.

عروسة الإسكندرية عروسة الإسكندرية

وتابعت أن صديقتها وابنة خالتها كانوا معها من صباح اليوم وهونوا عليها الموقف الذي كان 'تراجييد وكوميدي' على حد وصفها، وظلوا يضحكوها حتى يحدون من توتري الذي حاولت أن تتحكم فيه نظرًا لاهيمة المادة والتي تقييمها يشمل عمل عام دراستها بالكامل.

عروسة الإسكندرية عروسة الإسكندرية

ولفتت إلى أن مشاركتها في الأنشطة الطلابية خلال سنوات دراستها جعلها تستطيع أن تنظم وقتها وتقوم بأكثر من شيء في نفس الوقت وأن تتحمل المسئولية، مضيفة أنها بيدها موهبة الرسم وأخذت تدريبات فيه وفي اللغات، وأنها حاليا هدفها أن تكون خبيرة في مجالها الذي تحبه ولديها شغف كبير به.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)