اعلان

حالة الطقس اليوم الجمعة 13 أكتوبر بالفيوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر، طقس معتدل نهاراً على مدن ومراكز الفيوم، على أن يكون مائل للبرودة ليلا بعد موجة انخفاضات وسقوط للأمطار الخفيفة خلال الأيام الماضية.

درجة الحرارة اليوم

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم ومراكزها تبلغ 31درجة للعظمى نهارا، بينما تبلغ الصغرى 21 درجة مئوية ليلاً وحتى ساعات الصباح، ليسود المحافظة طقس مائل للحرارة نهاراً معتدل بارد ليلاً وتظهر الشبورة المائية علي الطرق الزراعية.

سحب متوسطة تغطي سماء الفيوم

ويسود محافظة الفيوم، خلال هذه الفترة طقس مائل للحرارة نهاراً وتظهر السحب المتوسطة لتغطي سماء المحافظة، والتي تتسبب في تساقط الأمطار الخفيفة على فترات وفي مناطق متفرقة، كما تنشط الرياح على مدار اليوم، لتبلغ سرعتها نحو 40 كيلو متر في الساعة ويكون اتجاهها شمالية غربية.

معتدل نهاراً مائل للبرد ليلا

وأفاد خبراء الطقس، بأن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاضا ملحوظا بداية الأسبوع القادم، انخفاض نسبة الرطوبة من الصباح الباكر، ليصبح الطقس مائل للحرارة نهارا وتبقى ليلا في معدلاتها المعتدلة، مع استمرار ظهور السحب المتوسطة ونشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات وخاصة في بعض المناطق الصحراوية، وخلال هذه الفترة يميل الطقس للاعتدال في آخر الليل، وخاصة في فترات الصباح الباكر، مع استمرار الرياح الخفيفة على كافة الانحاء.

الشبورة علي الطرق الزراعية

كما تتكون الشبورة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية بالمحافظة، والتي تنقشع مع ارتفاع الشمس صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟