اعلان

حبس المتهم بقتل زميلته بالشرقية 4 أيام

المجني عليها
المجني عليها
كتب : مي كرم

قررت نيابة الإبراهيمية في محافظة الشرقية، حبس المتهم بقتل زميلته الطالبة بالصف الأول الثانوي خنقًا وتسديد 10 طعنات لها بأنحاء متفرقة بالجسد مستخدمًا سلاح أبيض 'سكين'بقرية الحلوات التابعة لمركز الإبراهيمية، 4 أيام على ذمة التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الإبراهيمية من أهالي قرية الحلوات بالعثور علي جثة 'رنا ع' 15 عامًا طالبة ومقيمة بذات القرية، ملفوفه بقطعة قماش وبها أثار خنق ومصابة بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

المجني عليها المجني عليها

العثور على جثة طالبة الحلوات بالشرقية

بالانتقال والفحص تبين من التحريات عثور أهالي قرية الحلوات على جثة الفتاة بعد 3 أيام من إبلاغ أسرتها بتغيبها عن المنزل عقب خروجها لحضور درس، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الإبراهيمية المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

التحقيق في العثور على جثة فتاة

وكانت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة الإبراهيمية ألقت القبض على المتهم بعد 16 يومًا من الواقعة وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، واعترف بارتكابه الجريمة، وتقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال