اعلان

الإعدام لـ فرد أمن أنهى حياة سيدة في الإسكندرية.. ضربها بـ«شاكوش» وخنقها

الإعدام شنقًا للمتهم بقتل زوجته بالإسكندرية
الإعدام شنقًا للمتهم بقتل زوجته بالإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد المنعم محمد الشناوي، المتهم 'ا.م.م' بالإعدام شنقا عما أسند إليه وألزمته بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة لاتهامه بقتل المجني عليها 'س.ال.ع'.

البداية تعود عندما تلقى قسم شرطة برج العرب في الإسكندرية، إخطارا من أسرة المجني عليها بعدم عودتها إلى المنزل، وبتقنين البحث الجنائي توصل ضباط المباحث إلى قيام المتهم بارتكاب الواقعة وألقوا القبض عليه.

محكمة جنايات الإسكندريةمحكمة جنايات الإسكندرية

مقتل سيدة على يد فرد أمن بالإسكندرية

وكشفت التحقيقات قيام المتهم 'ا.م.م' فرد أمن بأحد العقارات في نطاق دائرة القسم من ارتكابه الواقعة بعد أن استدرج المجني عليها 'س.ال.ع' وأنه عزم النية على قتلها، بعد أن استدرجها إلى محل سكنه بدائرة القسم، وحال تواجدها بحديقة المنزل غافلها من الخلف بضربها بآلة حادة 'شاكوش' على رأسها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم وجه للمجني عليها ضربة أخرى مستخدما حجر علي وجهها وتمكن من خنقها بيده، وجهز لجريمته أدوات 'فأس وكوريك' وحفر لها حفرة بحديقة المنزل ودفنها بها.

وأقر المتهم بقيامه بارتكاب الواقعة ودل على مكانها والأدوات المستخدمة في الواقعة، وتحرر المحضر رقم 4373 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة برج العرب، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهم للمحاكمة بمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة