اعلان

ضبط تقاوي للقمح والشعير المدعم من وزارة الزراعة بمطروح

زراعة مطروح
زراعة مطروح

تمكنت الإدارة الزراعية بمطروح خلال المرور على محلات الإتجار في الأعلاف بمدينة مرسى مطروح من ضبط كمية من تقاوي القمح والشعير المدعم الخاص بوزارة الزراعة، وذلك بالاشتراك مع مديرية تموين مطروح.

وقال المهندس أحمد يوسف وكيل وزارة الزراعة بمطروح إن الحملة تمكنت من ضبط كمية من القمح المحلي الممنوع تداوله وبيعه في محلات الأعلاف وكذلك تم ضبط كمية من تقاوي الشعير المدعم الخاص بوزارة الزراعة معروضة للبيع بأحد محلات الأعلاف وتم تحرير المحاضر اللازمة بمعرفة مديرية تموين مطروح.

زراعة مطروح  زراعة مطروح

ضبط تقاوي القمح الشعير المدعم

أكد المهندس أحمد يوسف أبوالكمال مدير عام الزراعة بمطروح، في بيان إعلامي سابق له، على ضرورة تواجد المهندسين العاملين بالإدارات الزراعية والوحدات الزراعية التابعة لها مع المزارعين بالمزارع والحقول، والتركيز على العمل الميداني، وتقديم الدعم الفني اللازم للمزارعين وتقديم الإرشادات اللازمة.

وأوضح مدير عام مديرية الزراعة بمطروح، أن مديرية الزراعة حصرت حاجتها بكمية 200 طن شعير و150 طن قمح وورد للمديرية كمية 50 طن قمح و34 طن شعير لمركز مطروح، وسيتم الصرف للمزارعين بسعر 390 جنيها شيكارة الشعير زنة 30 كيلو جرام و305 جنيهات شيكارة القمح زنة 30 كيلو جرام.

في سياق آخر، أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، موافقة السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على طلب المحافظة للتيسير على المزارعين ودعم تقاوي القمح والشعير بمحافظة مطروح حيث تمت الموافقة على الدعم بنسبة 50٪.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة