اعلان

جمال يتجلّى بنور الجلال.. محفوظ حنجرة ذهبية في تلاوة القرآن الكريم والإنشاد بكفر الشيخ (صور)

محفوظ الشيخ
محفوظ الشيخ

يمتلك صوتًا عذبًا يخطف أسماع الكبار والصغار، يعشق مدح الرسول وآل البيت، ووالده هو من اكتشف موهبته، ليبدأ بعدها رحلة تطوير موهبته التي استمرت لسنوات.

يحفظ القرآن الكريم كاملًا، تلقى دعمًا وتشجيعًا كبيرًا من والده وأصدقائه، ويرى أن الاستماع بشكل مستمر لكثير من القراء هو سر التطور الرئيسي لمن يمتلك موهبة الإنشاد.

محفوظ الشيخ

موهبة في الإنشاد وقراءة القرآن الكريم

قال محفوظ الشيخ، ابن محافظ كفر الشيخ، في حديث خاص ل'أهل مصر' أنه تخرج من كلية التجارة، وأن موهبة الإنشاد ظهرت لديه في عام 2015، حيث أن والده هو من اكتشفها به، وتابع: بدأت بعد ذلك أن أطور من موهبتي، وأن أستمع لكثير من القراء من أجل ذلك.

محفوظ الشيخ

حب للإنشاد والذكر

ويكمل: أحب الذكر والإنشاد كثيرًا وأهتم به، وأنا أحفظ القرآن الكريم كاملًا، ويضيف بالقول: أحب الاستماع لكثير من القراء مثل الشيخ محمد الهلباوي، والشيخ محمد عمران، والشيخ مصطفى إسماعيل وغيرهم الكثيرين.

محفوظ الشيخ

دعم من الوالد والأصدقاء

وأردف: لقد شجعني والدي كثيرًا، وكذلك أصدقائي، وأنا أتخذ الإنشاد كهواية، فحبي للإنشاد والذكر وحبي للرسول وآل البيت هو ما يجعلني أطور من موهبتي، ويتابع: نصيحتي لأي شخص يمتلك موهبة الإنشاد أن يستمع كثيرًا للعديد من القراء حتى يطور من موهبته، وعليه أن تكون له شخصيته المستقلة وألا يكون مقلدًا لأحد، وتوجه في نهاية حديثه ل'أهل مصر' بالشكر لوالده وأصدقائه وشيخه وكل من دعم موهبته.

محفوظ الشيخ

محفوظ الشيخ

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج