اعلان

82 جنيهاً للكيلو.. ارتفاع أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

أسعار الفراخ اليوم
أسعار الفراخ اليوم

ارتفعت أسعار الدواجن في مستهل التعاملات الصباحية اليوم الاثنين الموافق 16 أكتوبر 2023 بأسواق محافظة الفيوم، حيث شهدت أسعار الدواجن ارتفاع ملحوظاً في مستهل التعاملات الصباحية، في ظل حالة من الركود في البيع والشراء .

ارتفاع أسعار الدواجن

وتشهد أسواق ومحلات بيع الدواجن إقبالاً متوسط من قبل المواطنين على شراء الدواجن اليوم، بعد ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء بمقدار 3 جنيها في الكيلو، حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء نحو 82جنيهاً في الأسواق للمحافظة.

أسعار الدواجن اليوم

انخفضت أسعار الدواجن في مستهل التعاملات الصباحية اليوم في أسواق الفيوم، فبلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء 82 جنيهاً في محلات بيع الدواجن للمستهلك، وذلك بفرق 7 جنيهات عن الأسعار داخل المزرعة، بينما وصل سعر الدواجن الأمهات 77جنيها والساسو 90, جنيها، والدواجن البلدي الفيومي تم بيعها بسعر 95 جنيها.

أسعار الطيور اليوم

وسجل سعر البط البلدي 95 جنيها والمسكوفي الي 100جنيها والاوز 110جنيها ووصل سعر البانيه إلى 165 جنيها، بالإضافة إلى بيع صدور بالعظم بسعر 50 جنيها وبدون العظم بسعر 65 جنيهات، وأوراك بالعظم بسعر 80 جنيها، وبلغ سعر الكبد والقوانص 80 جنيها والهياكل 40 جنيها والأجنحة 45 جنيها، الكبدة الصافي 95 جنيهاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً