اعلان

جريمة سببها 500 جنيه في الغربية.. نجل المجني عليه: «المتهم طلق شقيقتي من 3 سنوات»

نجل المتوفى
نجل المتوفى

ضج منزل أسرة «محمد الحداد 43 عاما» الذي فقد حياته مقابل 500 جنيه نفقة حفيدته، بالصراخ والعويل، حزناً على ما حدث له، حيث افترشت زوجته الأرض، تبكى وتنتحب وبجوارها بناته وشقيقاته.

نجل المتوفى نجل المتوفي

يقول «فتحي الحداد» نجل القتيل: «سافرت 10 أيام لدولة الإمارات، للعمل هناك، إلا أني عدت لحضور عزاء والدي، الذي طلب مني أكثر من مرة العودة، فوالدي أطيب شخص قد تقابله في حياتك، رغم إساءة زوج أختي وإرسال رسائل تهديد له إلا أنه لم يرد عليه».

المتهم طلق شقيقتي منذ 3 سنوات

وأضاف: «رغم أن المتهم طلق شقيقتي منذ 3 سنوات، ولم يعطيها عفشها، إلا أنه ربى طفلته (تقى)، كأنها ابنته، لم يبخل عليها بشيء، وطلباتها مجابة، على الرغم من زواج والدها وتركها ولم يصرف عليها جنيه واحد».

نجل المتوفى نجل المتوفي

رفض انفاق أي جنيه من نفقة الطفلة

وقالت زوجة القتيل، إن المتوفي رفض انفاق أي جنيه من نفقة الطفلة، وفتح لها دفتر توفير بمبلغ النفقة، وتعهد بتربيتها، وأوصى نجله برعايتها وتربيتها معقبة: «زى ما يكون قلبه حاسس أنه هيموت».

وأوضحت: «يوم الحادث خرج محمد للعمل على عربته لكسب رزقه، إلا أنه تصادف بالقاتل وزوجته الثانية الذين تعدوا عليه طعنا بسكين 4 طعنات نافذة في البطن والصدر، خرج ولم يعد منه سوى ملابسه ومتعلقاته الشخصية».

أحداث الواقعة

ورد إخطار لمدير أمن الغربية من نقطة شرطة النجدة بمركز بسيون يفيد بمصرع شخص يدعى «محمد أ 43 عام»، على يد طليق نجلته وزوجته، بسلاح أبيض، وتوفى في الحال.

على الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث وتبين مصرع بائع خرده على يد طليق نجلته، لخلافات على 500 جنيه نفقة الطفلة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا