اعلان

ندوة «الاستحقاقات الانتخابية» في «إعلام المنوفية»

إعلام المنوفية
إعلام المنوفية

عقد المركز الإعلامي في مركز «تلا» محافظة المنوفية التابع لقطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، وذلك في مقر مركز شباب «زنارة» تلا، ندوة جماهيرية موسعة حول «الاستحقاقات الانتخابية وتوعية المواطنين بكيفية المشاركة»، وذلك فى إطار الحملة القومية التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات تحت شعار «صوتك مستقبلك .. أنزل وشارك».

اعلام المنوفيةاعلام المنوفية

الوعي بالاستحقاقات الانتخابية

وتحدث في الندوة دكتور السيد السعيد، رئيس قسم الاتصال التسويقي والعلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة المنوفية، عن الإجراءات التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة، وكذلك الحقوق والواجبات التي أقرها الدستور في شأن المشاركة السياسية، عارضا للمشروعات القومية للقطاع الصحي والتنموي القروي.

وأشار «السعيد» إلى أن مصر تمر بمرحلة صعبة وتحديات فى الداخل والخارج وعلى الحدود من كافة المناطق، وأن العالم يمر بأزمات سياسية وإقتصادية تمتد لتؤثر على مصر، وأن قوة الدولة الأمنية والقيادة السياسية وترابط شعبها وصبره وعزيمته هى ضمانات لتخطي الأزمات القائمة.

اعلام المنوفية إعلام المنوفية

وطالب «السعيد»، الأسر المشاركة في الندوة أن يكونوا مشاركين في الاستحقاقات الانتخابية كواجب وطني، فلا يصح أن يكتم الشخص صوته الانتخابي أياً كان اتجاهه أو رأيه، لكون المشاركة وتقديم الرأي الانتخابي هو إثبات لكيان الشخص وايجابيته وتقديره لذاته ولوطنه، وأن رأيه مؤثر لدى كل مسئول بالدولة لو حرص المواطن على موقفه وعلم بحقوقه وواجباته.

اعلام المنوفية إعلام المنوفية

WhatsApp
Telegram