اعلان

تعليم الأقصر تعلن مواعيد اللقاء الأسبوعي مع أولياء الأمور

وكيل وزارة التربية والتعليم
وكيل وزارة التربية والتعليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الأقصر، اليوم الاثنين، عن مواعيد إنعقاد اللقاء الأسبوعي مع أولياء الأمور بكل ادارة لمناقشة مشكلات أبنائهم ومحاولة معالجتها.

الإجتماع

وأوضح دكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أن اللقاء المفتوح، يتم بشكل أسبوعي بكل إدارة تعليمية، حيث يلتقي فيها أولياء الأمور، بمدير الإدارة التعليمية، لعرض مقترحاتهم وشكاواهم، لافتا إلى أن يكون موعد اللقاء في تمام 10:00 صباحاً، يوم السبت من كل أسبوع، بجميع الإدارات التعليمية.

الإدارات التعليمية

اجتمع صباح اليوم دكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر بمديري الإدارات التعليمية، وذلك بحضور صفوت جارح وكيل المديرية، علاء الدين أبو الحسن مدير عام الشئون المالية والإدارية، وجمال عبيد مدير إدارة التوجيه المالي والإداري بالمديرية.

وناقش خالد خلال اجتماعه آليات عقد لقاءات مفتوحة مع أولياء أمور الطلاب، وإحياء روح الحوار، والاستماع لأي مشكلة تعرض للطلاب من خلال طرح ولي أمره لها، مؤكدا على ضرورة متابعة مديري الإدارات للمدارس من خلال الزيارات الميدانية بشكل شبه يومي، لمعاينة الأداء بداخلها على أرض الواقع، مع رفع تقارير بذلك، مع ذكر الإيجابيات للحفاظ عليها، والسلبيات لمعالجتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)