اعلان

عاكسوا خطيبته وقتلوه في طحانوب.. 3 أشقاء ووالدهم ينهون حياة «عاصم»

 الشاب الضحية
الشاب الضحية

واقعة مأسوية شهدها شارع أبو شعير في قرية طحانوب التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، حيث قام 3 أشقاء ووالدهم بالتعدي على شاب (عاصم 23 عاما) كهربائي وطعنه مما أدى إلى مصرعه، لدفاعه عن خطيبته (ع .ح.ع).

أسرة المجنى عليه

التقت جريدة «أهل مصر» بوالد عماد عبيد «موظف»، أن نجله لا يوجد له أي خلافات، موضحا أنه خلال مرور نجله برفقة خطيبته في شارع سكنهم، سمع أحد المتهمين يقوم بمعاكسة خطيبته، وأثناء محاولته المشادة معه اصطحبته خطيبته لمنزلهم دون حدوث أي مشاجرة.

أسرة المجنى عليه

دافع عن خطيبته

وأكمل والد المجنى عليه، أنه قام بتوصيل خطيبته لمنزلهم وجلس مع أسرتها وأثناء عودته للمنزل في الساعة 12 من منتصف الليل، وجد تربص الـ3 أشقاء ووالدهم: «يوسف شوقي حسين»، «أشرف شوقي حسين»، وشقيقهم هارب، وجميعهم يعملون بمصنع نسيج، يحملون أسلحة بيضاء «سكاكين وسنج»، تعدوا عليه بجروح قطعية، وقام والدهم «شوقى ح .ش» بطعنه بسكين في صدره أدى إلى وفاته في الحال. .

وأوضح والد الضحية، أن نجله فشل في الدفاع عن نفسه لكونه لا يحمل أي سلاح أو أداة، والأهالي حاولوا الدفاع عنه ولكن المتهمين اغلقوا الشارع حاملين أسلحة لمنع مرورهم والدفاع عنه أو إنقاذ حياته.

شقيق ووالدة الضحية

واكدت شقيق الضحية، أن المتهمين سكان في عقار وليسوا من أهالي القرية، وأهل القرية استضافوا واحتضنوا المتهمين، ولكنهم غدروا بشقيقه وأنهوا حياته.

وقالت والدة الضحية، إن ابنها «عاصم» كان محبوب في القرية، وليس له أي خلافات أو عداء مع أحد، وأهالي القرية على خلق حسن ولا يظهر منهم الغلط أو معاكسة فتاة مثلما حدث من المتهمين، موضحة أن نجلها يعمل كهربائي، وعندما لم يجد شغل عمل في صالة جيم، وإلتحق بالخدمة العسكرية منذ شهرين، وكان في إجازة، وكان من المقرر أن يعود للخدمة يوم دفنه، ولكن المتهمين عقب عودته من منزل خطيبته وذهابه للحلاق غدروا به.

وطالبت أسرة الضحية، سرعة ضبط المتهم الهارب، والقصاص من المتهمين والحكم العادل بالإعدام.

واقعة قتل بشعة

كانت مدينة شبين القناطر محافظة القليوبية شهدت واقعة قتل بشعة، حيث قام 3 أشخاص ووالدهم بطعن شاب فى مشاجرة بينهم بسبب معاكسة خطيبته فى الشارع وتم نقل الجثة الى مسشتفى شبين القناطر والقى القبض على المتهمين الثلاثة وتحرر محضر بالواقعة.

وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بالدفنة عقب ذلك.

جثة هامدة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، اخطارا من العميد محمد حرب مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول «عاصم ع 23 عاما» جثة هامدة أثر عدة طعنات في أنحاء الجسد نتيجة مشاجرة.

فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية لكشف غموض الواقعة وتوصلت التحريات إلى وجود مشاجرة بين المجنى عليه، و3 آخرين بسبب معاكسة الفتيات فقام المتهمين بطعنه عدة طعنات بأسلحة بيضاء ما أدى إلى مصرعه في الحال.

تمكن المقدم امير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر من القبض على المتهمين وبحوزتهم الاسلحة المستخدمة في الواقعة وتحرر المحضر باللازم وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |