اعلان

ضبط 3 أطنان ملح طعام مجهول المصدر في حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، حملة تموينية على الأسواق والمخابز، لمتابعة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات بكافة مدن ومراكز المحافظة.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

أسفرت الحملة بمركزى حوش عيسى ودمنهور عن ضبط 60 شيكارة ملح زنة الشيكارة 50 كجم مجهول المصدر وكمية من السجائر مجهولة المصدر كما تم تحرير 4 محاضر لعد الإعلان عن الأسعار و5 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

ضبط أسمدة زراعية مجهولة المصدر

وبحملات مماثلة بمركزى رشيد ووادى النطرون تم ضبط 8 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و 1500 عبوة مبيدات وأسمدة زراعية منتهية الصلاحية كما تم تحرير 3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار.

وبمركز كوم حمادة تم ضبط 11 شيكارة علف مجهول المصدر و 18 لتر سولار داخل أحد محطات الوقود لبيعه بأزيد من السعر الرسمي ،كما تم تحرير 8 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

ضبط أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

وبمركزى ادكو وأبو حمص تم ضبط 40 كجم أسماك داخل أحد الثلاجات غير صالحه للإستهلاك الآدمي و 200 قطعة حلوى و23 زجاجة منظفات ومقرمشات منتهية الصلاحية، ومخبز سياحى لعدم الإعلان عن الأسعار ومحل جزارة لعرضه للبيع لحوم مكشوفه وعرضه للتلوث، بالاضافة لضبط 5 محلات لبيعهم سجائر بأزيد من السعر الرسمي، كما تم تحرير محضرين عدم الإعلان عن الأسعار،و تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تكثيف الحملات التموينية

من جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الإلتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس لردع المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج