اعلان

ضبط 100 كيلو و180 كيس أرز منتهي الصلاحية بمدينة أبوتشت في قنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت في محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، حملة تموينية على الأسواق والمحال التجارية بمركز أبوتشت؛ للتأكد من جودة السلعة وصلاحيتها، والتزام التجار بالأسعار الجديدة مع الالتزام بالأوزان، والتحقق من جودة السلعة وصلاحيتها للاستخدام الآدمي، وذلك بعد الانخفاض الملحوظ لأسعار بعض السلع التموينية بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بتكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية.

جانب من الحملة

حملة تموينية على الأسواق والمحال التجارية بمركز أبوتشت

قاد الحملة سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، بمشاركة عاطف عيسى مدير المتابعة بالوحدة المحلية، ومندوبي الرقابة التموينية بأبوتشت عطية مصطفى، وإبراهيم عسران، مفتشي التموين بإدارة التموين بأبوتشت.

جانب من الحملة

وأوضح 'تمساح'، أن الحملة أسفرت عن ضبط 4 أجوالة أرز زنة 25 كيلو جرام منتهي الصلاحية، و180 كيس أرز (الطباخ) نقص أوزان ومنتهى الصلاحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

جانب من الحملة

وأكد رئيس مدينة أبوتشت، على استمرارية الحملات والمتابعة، والضرب بيد من حديد على أيدى الجشعين من التجار والمخالفين، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي تزامنًا مع الانخفاض الملحوظ لأسعار بعض السلع التموينية، وبناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بتكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً