اعلان

تكريم طالبة استطاعت تسميع القرآن الكريم كاملا في 5.30 ساعة متصلة بالأقصر

تكريم الطالبة
تكريم الطالبة

كرّم مشروع فرسان القرآن، طالبة 'رحمة عبد الصبور صديق'، من محافظة الأقصر، لاستطاعتها تسميع القرآن الكريم كاملا فى جلسة واحدة امتدت إلى خمس ساعات ونصف.

وحصلت الطالبة المقيمة بنجع مكي إسماعيل، بمدينة الطود في محافظة الأقصر، على المركز الـ13 بالمسابقة القرآنية، عقب خوضها منافسة كبيرة مع العديد من المتسابقين على تسميع القرآن كاملا بلا أخطاء.

تكريم الطالبة

طالبة التمريض تسمّع القرآن الكريم كاملا في 5 ساعات

وتقول الطالبة: 'أدرس بالصف الثاني للمدراس الثانوية الفنية للتمريض، وحفظت القرآن الكريم على يد الشيخ أحمد خالد أحمد حسين، واختتمت حفظه في ١٢ ربيع الأول ١٤٤٥هجريا، الموافق ٢٧ من سبتمبر ٢٠٢٣ ميلاديا'. وأضافت: 'حفظي للقرآن هو أكبر إنجاز في حياتي، وشرف عظيم أن أسمعه كاملا في جلسة واحدة'، موضحة أنها شاركت قبل ذلك في مسابقة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب لسنة ٢٠٢١، في مستوى حفظ 10 أجزاء، وكانت حينها ضمن العشرة الأوائل على مستوى المحافظة، كما شاركت أيضا في المسابق ذاتها السنة الماضية عام 2022م، في مستوى حفظ عشرين جزءًا من القرآن الكريم، وحصلت أيضا على مركز ضمن العشرة الأوائل بالمحافظة'.وتابعت: 'شاركت بمسابقة المرحوم علي العديسي لسنة 2022 في مستوى حفظ نصف القرآن الكريم، وحصلت على المركز الثالث على مستوى المحافظة، وشاركت في مسابقة مؤسسة أهل مكة المكرمة، في مستوى ثلاثة أرباع القرآن الكريم، وحصلت على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، كما شاركت مع زملائي في المسابقة الثقافية الرمضانية، وحصلت على المركز الثاني على مدينة الطود.

واختتمت الطالبة حديثها بالدعاء بأن يجعل الله القرآن الكريم ربيع صدرها، وأن يوفقها على حفظه دوما، مشيرة إلى أنها حصلت على عدة شهادات وجوائز بالمراحل التعليمية المختلفة، وذلك في حفظ القرآن الكريم.

WhatsApp
Telegram