اعلان

كلية الطب بجامعة الأقصر تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد والقدامى

الإحتفال
الإحتفال

شهد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، حفل استقبال الطلاب والطالبات الجدد والقدامي، للعام الجامعي الجديد، بـ كلية الطب، بمدينة طيبة، لتهنئة الطلاب بعامهم الدراسي الجديد وحثهم على الجد والاجتهاد.

الفاعلية

وشارك فى الإحتفال بالحضور كلا من ؛ الدكتور محمد عبد الله عباس، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عطيتو، المدير التنفيذي للمستشفى الجامعي لكلية الطب، والنائب محمد عطاالله، عضو مجلس الشيوخ، وصلاح رشوان، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعمداء الكليات، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة.

رحب الدكتور حمدي حسين، رئيس الجامعة، بالطلبة والطالبات الجدد، وهنىء الطلاب بالعام الجديد، مشيرًا إلى أن إدارة كلية الطب، لا تدخر جهدًا في تقديم يد العون لكافة أبنائنا، موجهًا الطلبة والطالبات بالتوجه لإدارة الكلية في كافة الاستفسارات، وكذلك تقديم المقترحات والأفكار التي قد تساهم في رفعة شأن كلية الطب.

وقامت الجامعة بانعقاد لقاء تعريفي مع الطلاب على هامش الاحتفال، وتحدث كل من: الدكتور محمد عبد الله عباس، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عطيتو، المدير التنفيذي للمستشفى الجامعي لكلية الطب، عن أقسام الكلية، ونظام الدراسة بها، وتم الرد على كافة استفسارات الطلاب.

وأوصى رئيس الجامعة، الطلبة والطالبات الجدد، بالمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية؛ لدورها المهم في بناء شخصية الطالب وتأهيله للمنافسة والقيادة.

WhatsApp
Telegram