اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. طالبة تمريض تسمّع القرآن كاملا في خمس ساعات

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

تكريم طالبة استطاعت تسميع القرآن الكريم كاملا في 5.30 ساعة متصلة بالأقصر

كرّم مشروع فرسان القرآن، طالبة 'رحمة عبد الصبور صديق'، من محافظة الأقصر،لاستطاعتها تسميع القرآن الكريم كاملا فى جلسة واحدة امتدت إلى خمس ساعات ونصف، وحصلت الطالبة المقيمة بنجع مكي إسماعيل، بمدينة الطود في محافظة الأقصر، على المركز الـ13 بالمسابقة القرآنية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 7 أجولة دقيق مدعوم داخل مطحن غلال بالأقصر

شنت إدارة تموين إسنا، التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، حملة على المخابز البلدية والأسواق والمحلات العامة بدائرة الإدارة، لضبط المخالفات والتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، مما اسفرت الحملة عن تحرير عدد 7 مخالفات، تمثلت في ضبط 7 أجولة دقيق بلدي مدعم زنة 50 كجم، مخصص للمخابز البلدية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

غرق الشوارع وانتشار الروائح الكريهة يغضب أهالي جنوب الأقصر

استغاث أهالي شارع المشتل بالجوايده بمنطقة إسنا جنوب محافظة الأقصر، بالمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، والمسئولين من غرق الشارع بمياه الصرف الصحي بسبب عدم دخول سيارة الكسح وترك حفر بدون ردمها منذ أكثر من 40 يوما، وأعرب الأهالي عن غضبهم الشديد من إهمال المسئولين بقولهم:'الحفر ده ليه 40 يوم بالظبط دخل مقاول وقام بالحفر لتوصيل الصرف الصحي وأخذ يومين...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً