اعلان

رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببني سويف: البيع بسعرين يؤدي إلى غلق الصيدليات

اجتماع شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببنى سويف
اجتماع شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببنى سويف

عقدت شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببنى سويف، برئاسة دكتور أحمد عبد الله خلف، بحضور الدكتور وائل احمد، النائب الثاني للشعبة، وأعضاء الشعبة اجتماعاً هاماً لمناقشة أهم المشاكل التي تواجه الصيدليات ومن أهم هذة المشاكل البيع بسعرين والذى كان له أثر سلبى على اقتصاد الصيدليات مما أدى إلى غلق بعضها وإيجاد حلول للأزمة الاقتصادية التي تعصف باقتصاديات الصيدليات المعرضة للانهيار.

شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببني سويف

اجتماع شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببنى سويف اجتماع شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببنى سويف

وأوضح الدكتور أحمد عبد الله خلف، رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببنى سويف، أن الصيادلة يتعرضون لأزمات اقتصادية صعبة وعدم حلها حلولًا جذرية يؤدي إلى إغلاق الصيدليات مضيفًا أن من أهم هذه المشكلات التي تواجه الصيادلة بيع الدواء بأكثر من سعر وهذه مشكلة كبيرة تواجه الصيادلة.

وتابع ولو استمر نزيف خسائر الصيدليات فإن الصيادلة مضطرون للإغلاق كما فعل البعض إذ مع زيادة الخسائر لن يستطيع الصيادلة الوفاء بإلتزاماتهم مع ارتفاع أسعار الخدمات والرسوم والضرائب كل ذلك يحتاج إلى حلول جذرية وسريعة وعاجلة لصالح العاملين في القطاع والمواطنين.

الغرفة التجارية ببني سويف

وأشار إلى أنه تم مناقشة الأدوية منتهية الصلاحية إذ لم تجبر هيئة الدواء المصرية أي شركة أدوية أو إلزامها بسحب أي أدوية منتهية الصلاحية، وهو ما يؤدى إلى انتشار الأدوية المغشوشة في السوق المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً