اعلان

تظاهر الآلاف من أبناء القليوبية لدعم شعب فلسطين

تظاهرات فى القليوبية
تظاهرات فى القليوبية

شهد ميدان المؤسسة بمدينة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، اليوم الجمعة، تجمع الآلاف من الأهالي للتضامن والتنديد بالمجازر الإسرائيلية ضد شعب فلسطين الشقيق، وآخرها استهداف مستشفى الأهلي المعمداني داخل قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد المئات من الأطفال والسيدات والشباب المدنيين من أبناء شعب فلسطين، وكذلك لتأييد موقف مصر والرئيس السيسى من القضية الفلسطينية إجمالا ومن الموقف الراهن حيال الأزمة التي اندلعت في قطاع غزة على مدار الـ10 أيام الماضية، حيث شهدت الوقفة مشاركة الألاف من أبناء القليوبية لدعم الأشقاء الفلسطينيين.

تظاهرات فى القليوبية

وردد المشاركون هتافات منددة بالاعتداءات الغاشمة للاحتلال الإسرائيلي، واستهداف المستشفيات والمدنيين العزل، تضمنت هتافات «القيادة السياسية.. إحنا معاكم في القضية، فلسطين عربية'، فلسطين عربية رغم أنف الصهيونية، يا فلسطين يا فلسطين احنا معاكم ليوم الدين، قليوبية قليوبية فلسطين عربية»، وغيرها من الهتافات التي تندد بما يرتكبه العدو الإسرائيلي بحق الأشقاء في فلسطين.

تظاهرات فى القليوبية

تظاهرات القليوبية

وأكد المشاركون، أن كل القوانين ترفض ممارسات إسرائيل لإبادة الفلسطينيين وطردهم من أراضيهم، مرددين شعارات «عاشت فلسطين، لا للإبادة الجماعية للفلسطينيين».

تظاهرات فى القليوبية

وقام المتظاهرين بأداء صلاة الغائب ترحما على أرواح شهداء فلسطين، وأكد المشاركون رفضهم التام لما يحدث في غزة من مجازر تهدف لإبادة الشعب الفلسطيني، منددين باستهداف جيش الاحتلال لمستشفى الأهلي المعمداني بغزة وسقوط أكثر من 500 شهيد معظمهم من الأطفال والسيدات والمرضى والعُزل، مشيرين إلى أن المصريين جميعا يرفض تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، باعتبار أن الأمن القومي المصري خط أحمر لا يمكن التهاون فيه أو تجاوزه تحت أي ظرف من الظروف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج