اعلان

تضامنًا مع فلسطين.. محاميو المنيا يفرشون العلم الإسرائيلي على الطرق لدهسه

جانب من الواقفة
جانب من الواقفة

افترش محاميو المنيا، اليوم الأحد، الطرق بأعلام إسرائيل أمام النقابة الفرعية بالمحافظة، من أجل التنديد بالغارات الإسرائيلية على غزة.

جانب من الواقفة جانب من الواقفة

ورغب محاميو المنيا، من خلال افتراش أعلام إسرائيل بالأرض، أن يمر عليه الناس والسيارات، للتعبير عن غضبهم من العدوان الإسرائيلي على غزة.

جانب من الواقفة جانب من الواقفة

افتراش أعلام إسرائيل بالطرق بالمنيا

وقد تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من فرش العلم الإسرائيلي بالطرق أمام النقابة الفرعية، وعبروا عن إعجابهم بموقف المحامين المندد بالعدوان الإسرائيلي.

جانب من الواقفة جانب من الواقفة

وكان محاميو المنيا، قد نظموا اليوم الأحد، وقفة أمام المقر الرئيسي وباقي النقابات الفرعية ومحاكم واسترحات المحافظة، من أجل التنديد بالغارات الإسرائيلية على غزة.

جانب من الواقفة جانب من الواقفة

وحرص المئات من المحامين، على التواجد منذ ظهر اليوم أمام المقر الرئيسي لنقابة المحامين وباقي النقابات الفرعية والمحاكم، بالمحافظة، من أجل توصيل رسالة تضامن مع الشعب الفلسطيني.

جانب من الواقفة جانب من الواقفة

ورفع البعض علم فلسطين، فيما ارتدى البعض الشال الفلسطيني الشهير، مرددين هتافات 'غزة رمز العزة.. كلنا غزة..يافلسطين يا فلسطين احنا معاكي ليوم الدين..شدي حيلك يافلسطين..أرض فلسطينية حرة'.

وفي وقت سابق أصدرت النقابة العامة لمحامين المنيا بيانًا أكشفت خلاله أن الوقفة التضامنية تأتي بناءً على قرار مجلس نقابة المحامين، الذي اتخذه خلال اجتماعه الأخير، والذي عقد الأربعاء الماضي الموافق 18 أكتوبر، ويشارك فيها جميع النقابات الفرعية بجميع محاكم الجمهورية، وذلك بشأن الاعتداءات التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم، ضد الأشقاء في غزة.

وأكدت النقابة أنها تقف مع قيادتها السياسية جنباً إلى جنب، وبجوار صمود الشعب الفلسطيني مواجهة الكيان الصهيوني وكافة الأصوات الدولية التي تساوي بين الظالم والمظلوم والتي صمت أذنيها عن صرخات الأطفال والشعب الأعزل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً