اعلان

محامو «نجع حمادي» في قنا ينتفضون لدعم شعب فلسطين

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

نظمت نقابة المحامين في نجع حمادي، شمال محافظة قنا، الأحد، وقفة تضامنية لدعم شعب فلسطين، وتأييد القيادة السياسية في اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري، والتنديد بالاعتداءات الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في حق شعب فلسطين.

جانب من الوقفة

ورفع المحامون علم فلسطين بجوار العلم المصري، ولافتات تتضمن عبارات منددة بالاعتداءات الغاشمة للاحتلال الإسرائيلي وداعمة للقضية الفلسطينية منها: «فلسطين سلام لأرض خُلقت للسلام وما رأت يومًا سلامًا، فلسطين قضية الأمة العربية، يا بلادنا العربية فلسطين هي القضية، انقذوا غزة».

جانب من الوقفة

يا فلسطين إحنا معاكي ليوم الدين

وردد المحامون العديد من الهتافات المناهضة للاحتلال الإسرائيلي والداعمة للقضية الفلسطينية منها: «بالروح بالدم نفديك يا أقصى، يا فلسطين يا فلسطين إحنا معاكي ليوم الدين، بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين، غزة أرض العزة، المقاومة هي الحل».

جانب من الوقفة

وأكد المحامون المشاركون في الوقفة، أن حدود مصر خط أحمر، معلنين تأييدهم ووقوفهم خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي فيما يتخذه من قرارات لحماية الأمن القومي المصري، مؤكدين أن القضية الفلسطينية في قلب كل المصريين، رافضين الاعتداءات الاسرائيلية ضد شعب فلسطين.

جانب من الوقفة

تأتي هذه الوقفة التضامنية بناءً على قرار مجلس نقابة المحامين، الذي اتخذه خلال اجتماعه المنعقد الأربعاء الماضي، والذي دعا فيه جميع النقابات الفرعية بجميع محاكم الجمهورية إلى تقديم الدعم اللازم لأشقائنا في غزة، وإحياء وتفعيل لجنة القدس ولجنة الإغاثة بنقابة المحامين، ومقاطعة منتجات الدول التي تدعم الكيان الصهيوني المحتل.

جانب من الوقفة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً