اعلان

ضبط 200 لتر سولار تم تجميعها بغرض البيع بالسوق السوداء في البحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبطت مديرية التموين، والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، أحد الأشخاص بمركز وادى النطرون جمع 200 لتر سولار بغرض البيع بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع، و 120 علبة سجائر لبيعهم بأزيد من السعر الرسمي و100عبوة بويات منتهية الصلاحية، وذلك في حملات شنتها على الأسواق.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

وشنت إدارة التموين بمركز شبراخيت حملة على الأسواق أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من البانية المجمد منتهية الصلاحية و تحرير 10 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار

وفي حملة مماثلة تمكنت إدارة التموين بمركزى بدر وكوم حمادة، من ضبط 17 مخبزا لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و5 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار و محضر لعدم نظافة أدوات العجين، وقامت الحملة بالتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تكثيف الحملات الرقابية والتموينية

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز و الأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق