اعلان

إطلاق برنامج الرياضة من أجل التنمية بمشاركة 100 مستفيد بمدارس مطروح

الشباب والرياضة بمطروح
الشباب والرياضة بمطروح

أطلقت الشباب والرياضة بمطروح، برنامج الرياضة من أجل التنمية، بمشاركة 100 مستفيد من الفتيات والبنين، في سن من 10 إلى 15 عاما، ولمدة ثلاثة أيام.

ويتضمن البرنامج جميع الأنشطة، عبر معسكر يمثل فرصة للفتيات والفتيان من أجل التفاعل مع بعضهم البعض، وتجربة كل ما يقدمه برنامج الرياضة من أجل التنمية، بالإضافة إلى اختيار وترتيب الأنشطة طوال أيام المعسكر.

الشباب والرياضة بمطروح الشباب والرياضة بمطروح

الرياضة من أجل التنمية

وأعلن الدكتور وليد عبد العزيز مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح، إطلاق برنامج الرياضة من أجل التنمية، الذي يشمل دروسا مستفادة مثل: (العلاقات – أتعلم التواصل الفعال – أنا و أقراني – أعبر عن نفسي – أشعر بالآخر – أحترم إختلاف الأخر – أنا جزء من فريق ) ' العلاقات ' تحت شعار – في العلاقات حددي التوقعات - يهدف إلي إدراك مفهوم العلاقات و معرفة العلاقات المختلفة في حياة الفتاة و كيفية التعامل معها وجوانبها ( التوقعات - التواصل - الاخذ والعطاء).

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وبتوجيهات من الدكتورة سونيا عبد الوهاب وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتورة غادة جمال مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، والدكتورة سامية عيد منسقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً