اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة شقيقته

 أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الشرقية اليوم.

حبس المتهم بإنهاء حياة شقيقته وإصابة الأخرى لخلافات بسبب الميراث بالشرقية 15 يوما

قررت جهات التحقيق المختصة في محافظة الشرقية، تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة شقيقته وإصابة الأخرى بالزقازيق؛ وذلك بسبب خلافات بينهم على الميراث 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

بداية تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام باستقبال سيدة في أواخر العقد الرابع من العمر جثة هامدة، وشقيقتها مصابة بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد، مقيمتان بالزقازيق، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وتقديم الإسعافات الطبية اللازمة للمصابة.

مصرع طفل بسبب حادث بشع في الشرقية

لقي طفل مصرعه متأثرًا بجراحه جراء تعرضه لصعق كهربائي، إثر ملامسته أسلاك أحد أكشاك الكهرباء بمركز فاقوس في محافظة الشرقية، وتم التحفظ عليه بمشرحة مستشفى فاقوس المركزي، تحت تصرف النيابة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

رئيس جامعة الزقازيق: مستعدون للتعاون في سبيل النهوض بالمنظومة التعليمية والبحثية

التقى الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، اللواء أركان حرب الدكتور خالد بيومي العربي رئيس مجلس إدارة شركة النصر للخدمات والصيانة (كوين سرفيس) التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية والوفد المرافق له، فى إطار تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

رحب رئيس الجامعة برئيس مجلس إدارة شركة 'كوين سرفيس' مشيدا بالدور المهم الذي يقوم به جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع، وما يقدمه للسوق المحلى من خدمات متنوعة، والمساهمة في إنجاز مشروعات التنمية الاقتصادية بالدولة من خلال الاستثمار في المجالات الإستراتيجية، مؤكدًا أن الجامعة علي إستعداد تام للتعاون المشترك مع مختلف القطاعات الحكومية بالدولة للنهوض بالمنظومة التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً