اعلان

قصر ثقافة وادي النطرون ينظم حفلًا فنيًا لدعم القضية الفلسطينية

حفلاً فنياً بقصر ثقافة وادي النطرون
حفلاً فنياً بقصر ثقافة وادي النطرون

نظم قصر ثقافة وادي النطرون، بمحافظة البحيرة، حفلًا فنيًا بالتعاون مع مدرسة خالد بن الوليد التجريبية وإدارة وادي النطرون التعليمية، لدعم القضية الفلسطينية، وذلك بحضور المهندس السيد حمزة رئيس مركز ومدينة وادى النطرون.

حفلاً فنياً بقصر ثقافة وادي النطرون حفل فني بقصر ثقافة وادي النطرون

وقدمت فرقة المواهب الفنية الخاصة بقيادة الفنان أحمد الجندي مجموعة من الأغاني الوطنية وفقرات للمواهبين من المدرسة، كما تم تكريم أوائل المدرسة من العام الماضي وذلك وسط حضور جماهيري كبير.

نقابة المحامين بالبحيرة تنظم وقفة تضامنية مع أهالي غزة

نظمت نقابة المحامين بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تنديدًا بالعداون الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة ، وتأييدا لموقف مصر والرئيس السيسي من القضية الفلسطينية.

وشارك في الوقفة التضامنية، نقيب المحامين بالبحيرة، وعدد من أعضاء مجلس النقابة، إلى جانب عدد كبير من المحامين والمحاميات أعضاء الجمعية العمومية للمحامين.

وردد المحامون أثناء وقفتهم التضامنية مع أهالي غزة هتافات منددة بالاحتلال، من بينها «بالروح بالدم نفديكي يا غزة، لا تهجير ولا توطين تعيشي يا فلسطين، تسقط تسقط إسرائيل بنرددها جيل ورا جيل، بنعاديكي يا إسرائيل بنرددها جيل ورا جيل، دمك دمي ودينك ديني، المقاومة مش إرهاب إسرائيل هي الإرهاب، يا فلسطين ما نسيناكي كل الشعب المصري معاكي، ياللى ساكت ساكت ليه دم أخوك دين عليك، يا رب العالمين اجعلهم منصورين، يا فلسطين ألف تحية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً