اعلان

ضبط 5 أطنان ملح طعام و40 شيكارة أسمدة زراعية مجهولة المصدر وتحرير 36 محضرا تموينيا بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين، حملات تموينية مكبرة بمراكز شبراخيت وكوم حمادة والرحمانية وذلك على المخابز والأسواق، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وعدم تهريبه للسوق السوداء، وكذا التأكد من صلاحية المعروض من المواد والسلع الغذائية للاستهلاك الآدمي من عدمه حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

أسفرت الحملات بمركز شبراخيت عن ضبط مصنع جبن يدار بدون ترخيص و 5 طن ملح طعام مجهول المصدر ، 600 عبوة مياه غازية مجهولة المصدر، و 10 كجم مقرمشات منتهية الصلاحية و40 شيكارة أسمدة زراعية و 70 علبة سجائر مجهولة المصدر، كما تم تحرير 16محضر لعدم الإعلان عن الأسعار و5 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

ضبط كميات كبيرة من العطور منتهية الصلاحية

وبحملة مماثلة بمركز كوم حماده تم ضبط كميات كبيرة من العطور منتهية الصلاحية، كما تم تحرير محضر بيع سجاير بأزيد من السعر الرسمى ومحضرين عرض للبيع لحوم مكشوفة وعرضه للتلوث، 5 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

ضبط عبوات سلع غذائية منتهية الصلاحية

وخلال الحملات تمكنت إدارة تموين الرحمانية من ضبط عبوات سلع غذائية منتهية الصلاحية، وكذا تحرير محضر استخدام أكياس سوداء في لف وتعبئة المواد الغذائية و 7محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تكثيف الحملات الرقابية والتموينية

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة