اعلان

حريق هائل يلتهم محل بقالة جنوب الأقصر.. والسبب مجهول

أرشيفية
أرشيفية

نشب حريق بمحل بقالة، في جنوب الأقصر، اليوم الأربعاء، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة بمعرفة الأهالي ورجال الحماية المدنية والسيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة.

نشوب حريق في محل بقالة جنوب الأقصر

تعود تفاصيل الواقعة كما يرويها شهود عيان إلى إندلاع النيران بمحل بقالة بقرية الحميدات شرق التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، دون معرفة السبب مما أسفر عن التهام كافة محتوياته بالكامل، وقام الأهالي بمساعدة رجال الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة.

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أرشيفية

العثور على جثه طافيه على مياه ترعة بالأقصر

وفي سياق آخر عثر أهالي قرية الفارسية، اليوم الأربعاء، على جثة شاب طافية على مياه ترعة جنوب محافظة الأقصر، وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث بدأت تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية طافيه على مياه ترعة الفارسية، وتم على الفور إبلاغ الشرطة ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي، ومعرفة هوية المتوفى وتسليم جثمانه لأهله.

وتحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث يكثف رجال الشرطة كافة جهودهم فى حل لغز العثور على جثة طافية بمياه الترعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً