اعلان

إصابة 3 أشخاص في تصادم أتوبيس بحاجز خرساني بشرق النيل ببني سويف

مستشفى بنى سويف التخصصي
مستشفى بنى سويف التخصصي

أسفر تصادم أتوبيس بحاجز خرساني بالقرب من الجامعة الأهلية بشرق النيل ببنى سويف، عن إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

تصادم أتوبيس بحاجز خرساني بشرق النيل ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس بحاجز خرساني بالقرب من جامعة بني سويف الأهلية، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

أسماء المصابين

واستقبلت مستشفى بني سويف التخصصي المصابين وهم: محمود السيد محمود ابراهيم 54 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالأنف، علي عبد النبي عويس 58 عامًا، مصابًا بكدمه بالصدر، سعيد عبد النبي محمد 39 عامًا محافظه الشرقية، مصابًا بجرح قطعي بالفم حوالي 3سم وجروح وسحجات.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً