اعلان

مقتل سيدة سبعينية على يد طالبة إعدادية بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

مقتل

شهدت قرية الهمة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مقتل سيدة سبعينية على يد طالبة إعدادية، حيث قامت طالبة بالمرحلة الإعدادية بإنهاء حياة سيدة سبعينية، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما؛ بسبب خلافات الجيرة.

تفاصيل واقعة مقتل سيدة سبعينية على يد طالبة إعدادية تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة بيلا بلاغًا من الأهالي بقرية الهمة التابعة لدائرة المركز، يفيد بمصرع سيدة عجوز على يد جارتها بالقرية، وذلك إثر حدوث مشادة كلامية بينهما.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

مقتل سيدة سبعينية على يد طالبة إعدادية بكفر الشيخ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المدعوة 'إيمان.س.ا'، 15 عامًا، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، مقيمة قرية الهمة التابعة لمركز بيلا، وجارتها المدعوة 'فاطمة.م.ا'، 70 عامًا، ربة منزل، مقيم بذات العنوان، ما أدى إلى قيام الطالبة بطعن العجوز المجني عليها بسلاح أبيض 'سكين'، والذي أسفر عن إصابتها بجرح نافذ بالصدر.

وتبين من التحقيقات الأولية حدوث مشادة كلامية بين المتهمة والمجني عليها؛ بسبب خلافات الجيرة؛ بسبب لهو الأطفال والذين من بينهم شقيق المتهمة، والذي كان يلهو بالكرة التي تسقط في منزل المجني عليها من حين لأخر، الأمر الذي اعترضت عليه صاحبة المنزل.

وتبين أنه مع تكرار الأمر، بادرت العجوز المجني عليها بسب الأطفال، فاعترضتها الطالبة المتهمة، لتنشب مشادة حامية بينهما تطورت إلى قيام الطالبة المتهمة بالتعدي على جارتها العجوز المجني عليها بسلاح أبيض 'سكين'، ما أسفر عن إصابتها بطعنة استقرت في منطقة الصدر، والتي أودت بحياتها متأثرة بإصابتها.

ألقي القبض علي الطالبة المتهمة، وتم اقتيادها لمركز شرطة بيلا، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، أقرت بصحتها، وبإرشادها عن السلاح الأبيض 'سكين' المستخدم في الواقعة تم ضبطه.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان لبيان أسباب وكيفية الوفاة، والتصريح بالدفع عقب الانتهاء من عملية التشريح، وكذلك طلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما أمرت بحبس الطالبة المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً