اعلان

الطفلة المعجزة في قنا.. "انتونيلا" 8 سنوات تفوز بـ4 ميداليات ذهبية في الجمباز

اللاعبة انتونيلا
اللاعبة انتونيلا

فراشة قنائية تحلق في سماء البطولات متحدية عادات وتقاليد الصعيد بعد نجاحها في الفوز بـ4 ميداليات ذهبية وواحدة فضية في بطولة كأس مصر 'بطولة الجمهورية 'للجمباز، كان آخرها هذا العام في الموسم الرياضي 2023/2024 للجمباز الفني أنسات مرحلة 8 سنوات.

اللاعبة انتونيلا ووالدها

"انتونيلا" ابنة قنا تفوز بـ4 ميداليات ذهبية في الجمباز

قالت اللاعبة انتونيلا هانى فوزى مجلع، الحاصلة على المركز الأول ببطولة كأس مصر في لعبة الجمباز مرحلة 8 سنوات للموسم الرياضي 2023/2024، الطالبة بالصف الثاني الابتدائي، ابنة قرية النجمة والحمران بمركز أبوتشت في محافظة قنا، 'أنا فرحانة جدًا بالفوز ده وأهديه لبابا وماما، لأنهم تعبوا معاي وكانوا بيشجعوني على ممارسة لعبة الجمباز، لغاية ما أصبحت بطلة وحققت المركز الأول والميدالية الذهبية'.

اللاعبة انتونيلا

ومن جانبه، قال هاني فوزي مجلع، والد اللاعبة 'انتونيلا'، لـ”أهل مصر'، إنه سعيد بفوز ابنته للمرة الرابعة بالمركز الأول والميدالية الذهبية في لعبة الجمباز، مؤكدًا أنه في بداية الأمر كان اشتراك 'انتونيلا' في لعبة الجمباز كتمارين وتفريغ طاقتها.

اللاعبة انتونيلا

وأضاف 'فوزي'، أن مدرب الجمباز لاحظ أن جسم 'انتونيلا' مرن جدًا، وأنها تمارس اللعبة بإتقان، ومع استمرارها في التدريبات شاركت في بطولة الجمهورية تحت 6 سنوات، حتى استطاعت الفوز بـ4 ميداليات ذهبية وواحدة فضية في لعبة الجمباز، كان آخرها هذا العام في الموسم الرياضي 2023/2024 للجمباز الفني أنسات مرحلة 8 سنوات.

شهادة تقدير

وأشار والد اللاعبة، إلى أنه ووالدتها كانا يشجعانها على التمارين باستمرار، ومساعدتها على ممارسة التدريبات داخل المنزل، مؤكدًا أنه فخور بابنته ومستواها في لعبة الجمباز، مردفًا: 'الحمد لله تعبنا مرحش هدر وكلل تعبنا أنا ووالدتها في تحقيقها المركز الأول في الجمباز'، موجهًا رسالة لكل أب وأم قائلًا: 'كل طفل لديه طاقة على حسب توظيفها واستخدامها يكون لها الأثر الإيجابي عليه وعلى لياقة جسمه ومرونته'.

وأكد والد اللاعبة، أن ابنته حصلت على 4 ميداليات ذهبية وواحدة فضية في بطولة كأس مصر 'بطولة الجمهورية 'للجمباز، كان آخرها هذا العام في الموسم الرياضي 2023/2024 للجمباز الفني أنسات مرحلة 8 سنوات، متمنيًا لها أن تكون دكتورة قلب مثل البروفيسور الدكتور مجدى يعقوب.

WhatsApp
Telegram