اعلان

رئيس «مطروح» يناشد المواطنين بإجراء المعاينات لملفات التقنين

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح، عن أسماء المواطنين المتقدمين لطلبات التقنين في ظل قانون 144 لسنة 2017 مطالبهم بسرعة التوجه إلى إدارة الأملاك بمجلس المدينة لاستيفاء الملفات لعرضها على لجنة الثمين وإجراء المعاينات لبعض الملفات.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، على المواطنين الصادر ضددهم الإجراءات القانونية في مخالفات المباني المخالفة والبناء العشوائي والتعدي علي أراضي أملاك الدولة من خلال الإدارة الهندسية بمجلس المدينة، طبقًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

محافظة مطروح محافظة مطروح

ملفات تقنين الأراضي

وأشار رئيس المدينة إلى أن الأسماء بالكشوفات التي لم يستدل عليهم من خلال الخطابات البريدية وقسم شرطة مطروح الصادر ضددهم قرارات صادرة، وعليهم سرعة التوجة إلى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة مرسى مطروح؛ لتقديم المستندات الدالة اتجاه القرارات الصادرة ضد الأسماء بالكشوفات لبحثها، لتوفيق أوضاعهم.

محافظة مطروح محافظة مطروح

وشدد على سرعة التوجة للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس المدينة عبر شباك مندوب الأملاك لتسليم الاستيفاءات، تفاديًا لتعرض المتقدم لاتخاذ الإجراءات القانونية في حالة التخلف عن استيفاء الأوراق.

محافظة مطروح محافظة مطروح

وأوضح عبد المجيد بأن تم بحث العديد من المستندات وتعديل القرارات بتقديم ما يفيد بصحة المباني الصغيرة والعقارات من حيث وجود تراخيص أو تصالح من عدمه، ضد الأشخاص الصادر ضدهم إجراءات قانونية، واستفاد منها العديد من المواطنين بعد تقديم الإفادات اللازمة المطلوبة.

محافظة مطروح محافظة مطروح وفي نفس السياق تقوم إدارة الأملاك بمدينة مرسى مطروح بإعداد الكشوفات بالإعلان عن طلبات الشراء للمتقدمين لم يتم إجراء معاينات لهم على الطبيعة من ضمن جهود المدينة في قطاع تقنيين الأراضي.

ووجه رئيس مدينة مرسي مطروح إدارة الأملاك بإعداد كشوفات والتنسيق مع المركز الإعلامي لنشر وإعلام المتقدمين بسرعة التوجة للسادة الآتي أسمائهم بالكشوفات إلى إدارة الأملاك لإجراء المعاينات على الطبيعة، في ظل القانون رقم 144 لسنة 2017، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأضاف بأنه يتم مراجعة ملفات التقنين والتصالح بشكل دوري، والتي تسفر عن استخراج استيفاءات لبعض الملاحظات بالملفات وكان أهمها ، تحديد مواعيد للمعاينات، وتوفير خرائط مساحية، وعدم دفع أقساط متأخرة للعقود المسجلة، والتأخر في استكمال إجراءات إنهاء ملفات الأراضي لتحويلها من زراعي لمباني ويتم نشرها علي الصفحة الرسمية لمدينة مرسي مطروح.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة مخاطبة المواطنين لاستفياء ملفات طلبات الشراء بإدارة الأملاك بمجلس مدينة مرسي مطروح لاستكمال إجراءات التقنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما