اعلان

والدة الشاب «كريم» ضحية الدفاع عن شرفه بالمنوفية: «المتهم كان بيلبس هدومه وبياكل معاه في طبق واحد»

حالة من الحزن الشديد خيمت على منزل الشاب 'كريم الدسوقي'، والذي لقي مصرعه على يد شقيقين غدرًا بقرية ميت الوسطي التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب معاتبته لأحدهما لقيامه بمعاكسة زوجته.

'كان بيلبس من لبس ابني وكان بياكل معاه في طبق واحد وابني عمره ما اتأخر عنه في حاجة' بهذه الكلمات بدأت والدة الشاب 'كريم' المجني عليه، تروي لـ'أهل مصر' بالدموع تفاصيل الواقعة، مضيفة أن نجلها ذهب لمعاتبة أحد المتهمين بقتله ويدعى 'مصطفى' بسبب معاكسته زوجته قام هو وشقيقه بقتله.

والدة المجني عليه كريموالدة الشاب 'كريم' المجني عليه

والدة ضحية الدفاع عن شرفه بالمنوفية: غدر بيه على القهوة

وأضافت والدة المجني عليه، أنه 'في اليوم المشؤوم والذي تُوفي فيه نجلها كان على المقهى برفقة شقيقه وجاء عليه المتهمين بقتله وقاما بقتل نجلها كريم بسكّين عن طريق طعنه في قلبه غدرًا'.

وطالبت والدة المجني عليه، بالقصاص من الجُناة وذلك لقيامهم بقتل نجلها بدون وجه حق وإعدامهما، قائلة: 'بطالب بالقصاص، حرقوا قلبي عليه كان بيعاتبه وبيدافع عن شرفه وعرضه'.

مقتل شاب على يد شقيقين لدفاعه عن زوجته

وكان قد لقي شاب مقيم بقرية ميت الوسطي التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، مصرعه على يد شقيقين بسبب دفاعه عن زوجته.

البداية بتلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطار من مأمور مركز شرطة الباجور، يُفيد بمصرع ' كريم.م.ا' 35 عامًا على يد كلًا من 'مصطفى.م' 30 عامًا، و 'محمود.م' 35 عامًا، إثر شجار بينهم بسبب معاكستهما لزوجة المجني عليه، وتم القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً