اعلان

إحالة أوراق عامل للمفتي بتهمة قتل زوجته لرفضها ممارسة الرذيلة مع أصدقائه

إحالة للمفتى - أرشيفية
إحالة للمفتى - أرشيفية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار خالد الشباسي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين شريف السباعي وشريف رشدي، بإحالة أوراق صاحب ورشة خراطة إلى فضيلة مفتي الجمهورية للتصديق على حكم الإعدام له لقيامه بقتل زوجته 'العرفي' بعد تعذيبها وإجبارها على ممارسة الرزيلة مع أصدقائه لجلبهم المخدرات له، وحددت المحكمة جلسة 26 نوفمبر الجاري للنطق بالحكم.

ورفضت هيئة المحكمة دفاع المتهم بشأن انعدام مسؤوليته بسبب تناول المخدرات وإدمانه لها، ونوهت المحكمة أن ذلك لا يدرأ المسؤولية عنه ومن ثم وجب أخذه بأقصى قدرا من الشدة لاسيما وأن الثابت بالأوراق تعذيبه واحتجازه للمجني عليها.

محاكمةمحاكمة

قيد زوجته "العرفي" بالحبال وعذبها وهشم رأسها

ترجع أوراق القضية عندما وردت معلومات لمديرية أمن القليوبية تفيد قيام صاحب ورشة خراطة بقتل زوجته ' العرفي' بمنطقة بهتيم دائرة قسم ثانى شبرا الخيمة.

تم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليها ربة منزل 38 سنة عثر على جثتها فى منزل بالطابق الأرضى ومقيدة بالحبال وتوجد أثار تعذيب على جسدها وتهشم في الجمجمة وأثار تعد جنسي عليها.

تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وأُلقي القبض على زوجها ويدعى 'س ل م' 45 سنة، وبتضييق الخناق عليه اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة بسبب إدمانه للمخدرات فطلب من زوجته ممارسة الرذيلة مع أصدقائه مقابل أن يحضروا له جرعات المخدرات فرفضت فقام بتقييدها بالحبال وتعدى عليها بالضرب المبرح وسمح لمروجي المخدرات بممارسة الرزيلة معها رغما عنها مقابل أن يحضروا له جرعات المخدرات حتى لفظت أنفاسها.

وأمام نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة اعترف المتهم تفصيليا بارتكابة الواقعة فأمرت النيابة بحبسة وتقديمه للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً