اعلان

الشباب والرياضة بالأقصر تختتم فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر الوطني للنشء تحت شعار بناء جيل

الفاعلية
الفاعلية

اختتمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء- الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين، فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر الوطني للنشء تحت شعار بناء جيل بمركز شباب طيبة العوامية بمحافظة الأقصر.

الفاعلية

لقاءات حوارية على هامش المؤتمر

وتضمنت الفعاليات عددا من اللقاءات الحوارية حيث تم عقد اللقاء الحواري الأول ، بمركز شباب طيبةً العوامية، والذي تناول محاور المؤتمر، رؤية مصر ٢٠٣٠، بناء الوعى ومكافحة الشائعات، إنجازات الدولة المصرية. وذلك بمشاركة ٥٠٠ عضو من مراكز الشباب.

أدار اللقاء الدكتور عبدالمنعم الجيلاني وكيل كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسوان والدكتور عبدالعاطي علي أحمد مدير وحدة التدريب مدير المركز الصحفي بالإعلام سابقا حول دعم الشباب وحثهم على المشاركة في الأنشطة والمبادرات التي تنمي مهاراتهم، وحث روح المواطنة، وإبعادهم عن كل الظواهر السلبيه التي تحيط بالنشء والشباب في المجتمع ، بالإضافة إلى تنمية الوعي والإدراك لديهم بما يدور حولهم من مشروعات قومية.

وجاء ذلك تحت إشراف الدكتور ياسر السنوسي عاشور وكيل المديرية للشباب ومروة محمد أحمد مدير إدارة تنمية النشء وأعضاء الإدارة، وعمر حرزالله مدير إدارة شباب الأقصر.

WhatsApp
Telegram