اعلان

والدة مدرس المنوفية ضحية سرقة "توك توك": كان بيشتغل عليه لتحسين دخله وبطالب بالقصاص

والدة الشاب "مصطفى" المجني عليه
والدة الشاب "مصطفى" المجني عليه

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية طوخ دلكة التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، إثر مقتل الشاب 'مصطفى أبو شوشة'، 26 عامًا، حديث التخرج، والذي كان يعمل مدرسًا في الصباح، وبالمساء يعمل سائق 'توك توك' لتحسين دخله.

وروت والدة الشاب الضحية، في بث مباشر لـ'أهل مصر' عبر 'فيسبوك'، تفاصيل الواقعة، قائلة: 'ابني كان مُعتاد العمل مساءً على التوكتوك الخاص به، وذلك بعد الانتهاء من إعطاء الدروس الخصوصية الخاصة به للطلاب، حيث يعود ما بين الحادية عشر والثانية عشر منتصف الليل، وفي تلك الليلة المشؤومة التي حدثت فيها الواقعة لم يعد ابني إلى المنزل حتى الثانية بعد منتصف الليل'.

والدة مصوالدة الشاب 'مصطفى' المجني عليه

مقتل مدرس لسرقة الـ"توك توك" بالمنوفية

وأضافت والدة المجني عليه: بمجرد إخباري لزوجي قام سريعًا وذهب للمستشفى، ولمركزي شرطة تلا وطنطا بحثًا عنه لكن دون أي جدوى، وعاد فجرًا، وفي الصباح تم العثور على الجثمان طافيًا في بحر بقرية كفر الشيخ سليم في محافظة الغربية، وبعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة واستخراج تصريح الدفن، تم دفن الجثمان بمقابر العائلة.

وتابعت الأم المكلومة باكية، أن نجلها راح ضحية سرقة الـ'التوك توك' الذي يعمل عليه خلال سعيه على كسب رزقه بالحلال تاركًا خلفه طفلة عمرها عامين، مطالبة بالقصاص العادل من المتهمين بقتله، قائلة: 'توفي ابني رجلاً وهو يُدافع عن التوكتوك الخاص به لذلك أُطالب بسرعة إلقاء القبض على المتهمين وتقديمهم لمحاكمة عاجلة، وإعدامهم شنقاً جراء جريمتهم وما فعلوه'.

والدة مصطفي المجني عليهوالدة الشاب 'مصطفى' المجني عليه

العثور على جثمان سائق «توك توك» مقتولًا في المنوفية

وكان اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز تلا، يُفيد بمصرع شاب يُدعى 'مصطفى السيد'، 24 سنة، مقيم قرية طوخ دلكة.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جُثته أعلى سطح البحر بقرية كفر الشيخ سليم في محافظة الغربية، وتم نقل الجثمان لمستشفى شبين الكوم التعليمي.

وتكثف وحدة مباحث مركز تلا لمعرفة الجُناة في واقعة القتل، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram