اعلان

"حُب عمري وحلم 7 سنين".. زوجة مدرس المنوفية ضحية سرقة "توك توك": "كان بيشتغل عليه بالليل حتى لا يراه طُلابه"

زوجة المجني عليه
زوجة المجني عليه

شهدت قرية طوخ دلكة بمدينة تلا، التابعة لمحافظة المنوفية، حادثا مأساويا حيث لقي شاب مصرعه يًدعى 'مصطفى أبو شوشة'، 26 عامًا، يعمل مدرسًا في الصباح، وسائق 'توك توك' مساءً لتحسين دخله، وذلك أثناء دفاعه عن الـ'توك توك' الخاص به، ضد محاولة لسرقته، حيث أنهى الجناة حياته وقاموا بإلقاء جثته في مجرى مائي يمر بقرية كفر الشيخ سليم بالغربية.

زوجة المجني عليه زوجة المجني عليه

زوجة مدرس المنوفية ضحية سرقة "توك توك": حب عمري من 7 سنين

روت زوجة مصطفى شوشة لـ'أهل مصر' تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة زوجها الضحية، قائلة: 'زوجي كان ينتظر بعد صلاة العشاء ويبدأ للعمل على التوكتوك بهدف تحسين الدخل، حيث أنه لم يكن يُحب العمل على التوكتوك حتى لا يراه طُلابه أو أصدقائه لذلك كان يعمل من بعد صلاة العشاء حتى الحادية عشر ليلًا أو الثانية عشر لا يتأخر عن ذلك'.

وأضافت الزوجة: 'تلقيت اتصالاً يوم الحادث يؤكد لي وفاة مصطفى زوجي لأنني كنت في هذا الوقت بمنزل والدتي بسبب مرضها فأعطيتُ الهاتف لوالدي فورًا وأخبرته بالخبر وأنا في حالة صدمة غير مصدقة، وأخذ والدي الهاتف وأخبرني بأن مصطفى بخير هو فقط في المستشفى وبدأت أجمع ملابسي للعودة لمنزل زوجي'.

وتابعت باكية: 'كنت هرمي نفسي من العربية أكتر من مرة بعد ما رجعوا من المستشفى من غير ما أشوف مصطفى، كنا بنحب بعض وحب عمري من 7 سنين من واحنا عمرنا 19 سنة، وشقينا كتير لحد ما اتجوزنا، راح وسابني وساب بنته عمرها سنتين من غير ما تشوفه'.

وطالبت زوجة المجني عليه بالقصاص من قتلة زوجها، قائلة: 'عايزة القصاص لزوجي من اللي قتلوه، يتّموا بنتي وهي لسه عمرها سنتين'.

العثور على جثة مدرس متغيب أعلى سطح البحر بالغربية

وكان قد تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز تلا، يُفيد بمصرع «مصطفى السيد 24 سنة»، من قرية «طوخ دلكة».

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جُثته أعلى سطح البحر بقرية «كفر الشيخ سليم» في محافظة الغربية، وتم نقل الجثمان لمستشفى شبين الكوم التعليمي.

وتكثف وحدة مباحث مركز تلا لمعرفة الجُناة في واقعة القتل، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram