اعلان

القبض على المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته بالطريق العام بكفر الشيخ.. «تغيير دولارات» كلمة السر

الشاب المجني عليه
الشاب المجني عليه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط المتهم بقتل شاب عمره 19 عامًا، والذي عثر الأهالي بقرية شباس عمير التابعة لمركز قلين بنطاق المحافظة، على جثته ملقاة في طريق ترابي ما بين مدخل القرية الشرقي وعزبة نصيف المجاورة للقرية، وكان بها إصابات بالرأس، حيث تبين أن الجثة لشاب يدعى 'أ.م.ح.م'، 19 سنة، مقيم بذات القرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين أن المجني عليه يرتدي كامل ملابسه، وبه إصابات بالرأس، دون معرفة المتسبب في حدوث الواقعة، وبالعرض على اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي مكبر لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

الشاب المجني عليه الشاب المجني عليه

ضبط المتهم بقتل شاب في كفر الشيخ

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن أن وراء هذه الواقعة، سائق 'توك توك'، مقيم بنفس القرية، حيث كان المجني عليه قد اتفق مع المتهم ويدعى 'ع. ا'، 31 عامًا، على الذهاب إلى مدينة كفر الشيخ؛ لتغيير مبلغ مالي 'دولارات' مقابل نسبة، وأثناء عودتهم في الطريق اختلف الطرفان على النسبة، ليقوم المتهم بالتعدي على المجني عليه بضربات في رأسه أسفرت عن وفاة المجني عليه متأثرًا بإصابته، وقام المتهم بعدها بإلقائه بمدخل القرية، وفر هاربًا، ليُجرَى بعدها ضبط المتهم من قِبل الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي اعترف بارتكاب الواقعة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، كما تم دفن جثمان الشاب المتوفي إلى رحمة مولاه بمعرفة ذويه عقب الانتهاء من أعمال التشريح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من أسترازينيكا مصر على حقيقة الأعراض الخطيرة للقاح