اعلان

أخبار الأقصر اليوم... ضبط 250 مخللات فاسدة وتدريب السيدات على مشروعات

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

ضبط 250 طن مخللات فاسدة في الأقصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الأقصر، حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، وتمكن رجال الحملة من ضبط 0,250 طن مخللات منتهية الصلاحية، و840 لتر منظفات مجهولة المصدر، و20000 باكو سكر بدون فواتير باجمالي وزن 0,100 طن وتصرف المخابز البلدية في كميات قدرها 2 طن دقيق...

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مستشار التربية الموسيقية تلتقي المتفوقين في الأقصر

التقت دكتور عبير عدلي عطيه، مستشار التربية الموسيقية بوزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، بالمتميزين من الطلاب والمتفوقين بالأنشطة الموسيقية علي مستوي محافظة الأقصر، بمكتبة مصر العامة، لحصولهم علي المركز الأول بمسابقات التربية الموسيقية علي مستوي الجمهورية، وخلال اللقاء رحب دكتور أحمد عبد الله، موجه عام التربية الموسيقية بالأقصر، بزيارة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تجفيف الطماطم.. تدريب لتمكين السيدات وعمل مشروعات بالأقصر

قامت وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر بتنظيم تدريب على طريقة تجفيف الطماطم نظرياً وعملياً وذلك لـ تمكين السيدات من عمل مشروعات ناجحة تهدف لمساعدة أسرهن على المعيشة.تمت فعاليات التدريب على طريقة تجفيف الطماطم بمكتبة مصر العامة، وبحضور رجاء شوقي رئيس وحدة السكان، والدكتور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram