اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط شخصين بحوزتهما مخدرات وسلاح ودراجة نارية بدون لوحات

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

ضبط شخصين بحوزتهما مخدرات وسلاح في الأقصر

تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن الأقصر، من ضبط شخصين بحوزتهما مخدرات وسلاح ومخالفات أخرى، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهما، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى مدير أمن الأقصر بلاغا من مركز شرطة إسنا يفيد بضبط شخصين لهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة إسنا بالأقصر، وبحوزتهما 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، فرد محلي وطلقة، دراجة نارية «بدون لوحات معدنية»، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نشوب حريق هائل بمنزل في الأقصر يلتهم كافة محتوياته

شب حريق هائل، بمنزل، جنوب محافظة الأقصر، مما أسفر عن التهام كافة محتويات المنزل بالكامل وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بنشوب حريق بمنزل مواطن يدعى «ف. م» في قرية «الحميدات شرق» مركز «إسنا»، مما أسفر عن التهام ثلاجة وأجهزة كهربائية لعروسة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«تربية الأقصر» تهنىء «مستشار التربية الموسيقية» على مسابقات الجمهورية

التقى دكتور صبري خالد عثمان «وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الأقصر»، عبير عدلي «مستشار التربية الموسيقية بوزارة التربية والتعليم المصرية، وجاءت الزيارة بهدف تقديم رسالة شكروتقدير من الوزارة لمديرية التربية والتعليم بالأقصر لحصولها على سبع مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقات التربية الموسيقية العام الدراسي المنقضي، وأبدت «عبير»، سعادتها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً