اعلان

إصابة 3 طلاب في انقلاب دراجة بخارية بـ«بني سويف»

انقلاب دراجة بخارية بطريق إهناسيا بنى سويف  - صورة أرشيفية
انقلاب دراجة بخارية بطريق إهناسيا بنى سويف - صورة أرشيفية

أصيب 3 طلاب بإصابات مختلفة، اليوم الجمعة، إثر انقلاب دراجة بخارية بطريق «منشية كساب - إهناسيا المدينة» في بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

حادث طريق إهناسيا

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بطريق منشيه كساب واهناسيا المدينة ببنى سويف، أسفر عن إصابة 3 طلاب بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

حادث انقلاب دراجة بخارية

وانتقلت سيارات الإسعاف في بني سويف، إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

أسماء المصابين

واستقبلت مستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف، 3 طلاب: أحمد رمضان 14 سنة «إشتباه كسر في القدم الأيسر»، عبدالرحمن رمضان 20 سنة «إشتباه كسر في القدم الأيسر»، محمد محمد 15 سنة «إشتباه كسر في القدم الأيسر واشتباه كسر في الذراع الأيمن، جروح وسحجات متفرقة بالجسم».

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج