اعلان

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب كفر الشيخ ضحية الدفاع عن ابنة عمه لجلسة بعد غد

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب طعنًا بسكين في سيدي غازي بمركز ومحافظة كفر الشيخ؛ بسبب خلافات بينهما لدفاع المجني عليه عن ابنة عمه، لجلسة بعد غدٍ لإصدار قرارها.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، وذلك في أحداث القضية رقم 2410 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 683 لسنة 2023 جنايات كلي كفر الشيخ.

هيئة المحكمةهيئة المحكمة

محاكمة المتهم بقتل الشاب ضحية الشهامة بكفر الشيخ

وكان المتهم في تلك القضية قد صدر ضده حكمًا غيابيًا بالإعدام، لتتمكن الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر من إلقاء القبض عليه في أحد الأكمنة، وجرى اتخاذ إجراءات ترحيله إلى مديرية أمن كفر الشيخ، تمهيدًا لبدء إجراءات إعادة محاكمته اليوم أمام الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ.

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'أحمد.ع.أ.ح'، 28 عامًا، ويقيم بسيدي غازي، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ؛ لإجراء محاكمته عما نُسب إليه من اتهام.

هيئة المحكمةهيئة المحكمة

وتبين من أمر إحالة المتهم للمحاكمة أنه في يوم 9 أكتوبر 2022، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، قتل المجني عليه خالد.ع.ا.أ.إ'، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية، وعقد العزم على ذلك، وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيضًا 'سكين'، وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده به وما أن شاهده طعنه بالسلاح الأبيض طعنة استقرت بصدره محدثًا إصابته التي أبانها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله.

كما تبين أن المتهم أحرز سلاح أبيض 'سكين' بدون مسوغ قانوني وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

هيئة المحكمةرئيس المحكمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل