اعلان

قطع المياه عن 15 قرية بالمنوفية اليوم

قطع المياة
قطع المياة

أعلنت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، قطع المياه عن 15 قرية بالمحافظة.

وقالت الشركة، في بيان، إنه سيتم قطع المياه اليوم الأحد عن قرى ميت موسي، شبراباص ودكما الماي بمركز شبين الكوم، وقرية أبشيش، الغنامية، سمان وأبو سنيطة بمركز الباجور، وقرية زرقان بمركز تلا، وقريتي حلواصي وشوشاي بمركز أشمون، وقري كفر طه شبرا، كفر الشيخ إبراهيم ودمهوج بمركز قويسنا وقرية زاوية البقلي بمركز الشهداء، وقرية طملاي بمركز منوف.

قطع المياةقطع المياة

قطع المياة عن عدة قري بالمنوفية

وفي سياق أخر، تفقد المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عرض اصطفاف المعدات والسيارات الخاصة بالشركة بأفرع بركة السبع وقويسنا وتلا، للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال فصل الشتاء والسيطرة على مياه الأمطار، والتدخل الفوري للسيطرة على الأزمات والطوارئ التي قد تواجه المحافظة.

وأوضح أن الهدف هو رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات الخدمية ومراجعة كفاءة المعدات والتأكد من جاهزيتها وصلاحيتها للتعامل الفورى فى حالة حدوث الأزمات والطوارئ.

وأكد جاهزية المعدات والسيارات بالشركة لمجابهة ومواجهة الأزمات والتعامل معها بشكل فوري، والمتابعة الدورية والمستمرة لحالة الطقس والتغيرات المناخية، لمواجهة التحديات التي قد تحدث أثناء هطول الأمطار الغزيرة.

WhatsApp
Telegram