اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. تنفيذ 3915 مشروعا بـ44 مليار جنيه

نشرة البحيرة
نشرة البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الاحد، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أهم أخبار البحيرة اليوم.

تنفيذ 3915 مشروعا بتكلفة تتجاوز 44 مليار جنيه

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أن الأعمال متواصلة في المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، التي تعد مشروعا قوميا عملاقا يهدف إلى تحسين وإحداث تغيير جوهري فى حياة ومستوى معيشة الفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً وتوفير عيشة كريمة فى ضوء التنمية الشاملة والبناء المستمر الذي تشهده جميع القطاعات حيث تعد المبادرة مشروع القرن الحادي والعشرون لتوفير حياة كريمة لجميع المصريين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

ضبط 12 طن مواد خام أعلاف مجهولة المصدر

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، عدة حملات تموينية مكبرة على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

برنامج تدريبي عن «مكافحة الفساد» بمنطقة البحيرة الأزهرية

شهدت منطقة البحيرة الأزهرية، برعاية الدكتور منصور أبو العدب ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية، اليوم الأحد، فعاليات انطلاق برنامجها التدريبي عن «مكافحة الفساد».. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج