اعلان

انخفاض درجة الحرارة بالفيوم اليوم.. العظمي تسجل 27

ارتفاع درجة الحرارة اليوم بالفيوم
ارتفاع درجة الحرارة اليوم بالفيوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية انخفاض درجة الحرارة بالفيوم اليوم 13 نوفمبر 2023 متوقعة أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 27 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 18 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الإثنين الموافق 13 نوفمبر، انخفاض درجة الحرارة بالفيوم اليوم في درجات الحرارة ليصبح الطقس مائل للبروده نهارا شديد ليلا، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين 13/11/2023 فى مصر - اليوم السابع

درجة الحرارة بالفيوم اليوم

ويسود محافظة الفيوم خلال هذه الفترة طقس مائل البرودة نهارا وتظهر السحب المتوسطة لتغطي سماء المحافظة والتي تتسبب في الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، كما تنشط الرياح على مدار اليوم، لتبلغ سرعتها نحو 35 كيلو متر في الساعة ويكون اتجاهها شمالية غربية.

حالة الطقس اليوم

بينما تنشط هبات أخرى للرياح بين الحين والآخر وبسرعة عالية قد تصل إلى حوالي 45 كيلو متر في الساعة، كما انها قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق وخاصة على الطرق الصحراوية والقرى المكشوفة على الظهير الصحراوي بنطاق المحافظة.

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تبقى في معدلاتها المنخفضة خلال هذه الفترة مع توقعات بحدوث انخفاض طفيف خلال الأسبوع الجاري، وكذلك تشهد الأجواء إنخفاضا ملحوظا في الساعات الأولى من الصباح، ليصبح الطقس مائل للبرودةة نهارا وتبقى ليلا في معدلاتها المنخفضة ومائل للبرودة في آخره، مع إستمرار ظهور السحب المتوسطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً