اعلان

القصة الكاملة لمصرع طالبة إثر سقوطها من الطابق الرابع بجامعة سوهاج

سقوط طالبة من الطابق الرابع بجامعة سوهاج
سقوط طالبة من الطابق الرابع بجامعة سوهاج

أثارت واقعة مصرع طالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية جامعة سوهاج عقب سقوطها من الطابق الرابع بمبنى الكلية بالمقر الجامعي الجديد، اليوم الاثنين، حالة من الهلع والذعر بين طلاب الجامعة.

واختلفت الروايات حول ملابسات الواقعة، حيث ذكر البعض أن الطالبة سقطت من الطابق الرابع بمبنى الكلية عقب تعرضها لدوخة أفقدتها توازنها، بينما ترددت أنباء أخرى عن إقدام الطالبة على إلقاء نفسها من الطابق الرابع، وأصبحت الواقعة محل جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غموضها.

لحظة سقوط الطالبة من الطابق الرابع

البداية

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بلاغ يفيد بسقوط طالبة من الطابق الرابع بمبنى كلية التربية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى جامعة الكوامل بسوهاج، وتم العثور على جثمان الطالبة 'سحر حماد أحمد' بالفرقة الثانية أساسي علوم بكلية التربية، والتي سقطت من الطابق الرابع.

وأوضحت بعض صديقات الطالبة الفقيدة عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أن صديقتهن 'سحر' قد تعرضت لهبوط ما أفقدها وعيها منذ عدة أيام، واليوم وقبيل الحادث الأليم كانت تعاني من آلام صداع شديد ودوخة دون سبب مرضي واضح.

إحدى المنشورات بالفيسبوك

صديقات طالبة سوهاج: تعرضت لدوخة ولم تنتحر

وأكدت صديقاتها من خلال منشورات 'الفيسبوك'، أن طالبة كلية التربية الفقيدة، لم تكن تعاني من أية اضطرابات نفسية تدفعها إلى إنهاء حياتها بهذه الطريقة البشعة، وأن ما حدث كان قضاء وقدر.

كما أكدت فتاة مقربة من أسرة الضحية، أنها لقيت مصرعها 'قضاء وقدر' نافية إقدامها على الانتحار، قائلة: 'طيب يا جماعة البنت اللي اسمها سحر اللي اتوفت بكلية التربية قريبة صحبتي، وهي منتحرتش وهي تعبانة وبيجيلها دوخة وبتقع فهي داخت ووقعت وأتمنى بجد محدش يقول تاني ويألّف من مزاجه أنها انتحرت حرام تطلعوا السمعة دي عليها غير أن أهلها زعلانين وفيهم اللي مكفيهم، ادعولها بالرحمة والمغفرة وربنا يصبر أهلها'.

إحدى المنشورات

جامعة سوهاج تنعي طالبة كلية التربية المتوفية

من جانبها نعت جامعة سوهاج ببالغ الحزن والأسى وفاة الطالبة 'سحر حماد أحمد' بالفرقة الثانية 'أساسي علوم' بكلية التربية، والتي وافتها المنية إثر سقوطها من الطابق الرابع بمبنى كلية التربية بالمقر الجديد للجامعة، وقد تم إخطار الجهات الأمنية المختصة وجاري التحقيق بالواقعة لتحديد أسباب الوفاة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى جامعة الكوامل بسوهاج، وتم العثور على جثمان الطالبة 'سحر حماد احمد' بالفرقة الثانية أساسي علوم بكلية التربية، والتي سقطت من الطابق الرابع بمبنى الكلية.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي، والتحفظ عليها بثلاجة حفظ الموتى، حتى بيان تقرير الطب الشرعي وبيان سبب الوفاة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram