اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مواصلة الاحتفال بـ«مارجرجس»

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

النشرة

مسابقة رسم

أعلنت مكتبة مصر العامة في محافظة الأقصر، عن شروط المسابقة الفنية للرسم التى تنظمها المكتبة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالأقصر وهيئة الرقابة النووية والإشعاعية، وأوضحت إدارة المكتبة، أن يشترط فى الراغبين للمشاركة بالمسابقة أن يكون عمر المتقدم أقل من 16 سنة، وأن يقوم بتقديم أعماله الفنية للمكتبة قبل 10 ديسمبر المقبل، لافتة إلى أنه سيتم تحكيم المسابقة من متخصصين...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مواصلة الاحتفال بـ«مارجرجس» في الأقصر

يشهد دير الشهيد العظيم مارجرجس بجبل «الرزيقات» في محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، وهو اليوم الرابع على التوالي، للاحتفال السنوي لذكرى تكريس أول كنيسة بإسم الشهيد مارجرجس بمدينة اللد بفلسطين، والتي تنتهي في 16 نوفمبر الجاري، وتم ذلك بحضور الآلاف من الزوار والمحبين والمريدين، ويترأس الإحتفال أعضاء... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فريق «بكرة أحلى» يدعم أطفال السرطان

نظم فريق بكرة أحلى التابع لكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بالكشح بمحافظة سوهاج، زيارة لمستشفى شفاء الأورمان لدعم الأطفال بشمال الأقصر، لتقديم الشكر والدعم للمجهود الكبير الذي يقوم به أطباء المستشفى، وتقديم الدعم النفسي والمعنوى للأطفال المرضى.وتفقد أعضاء فريق بكرة أحلى أقسام المستشفى المختلفة، ومستشفى الأطفال للأورام، وأشادوا بالمستوى الطبي...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)