اعلان

إصابة سيدة مسنة في انهيار منزل وحائط آخر مجاور له بسوهاج

انهيار منزل - أرشيفية
انهيار منزل - أرشيفية

أُصيبت ربة منزل في بداية السبعينات من العمر، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر انهيار منزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن والطين ومسقوف بالعروق الخشبية، كما تم انهيار حائط منزل ملاصق له من الخلف، وذلك بمركز جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، مفاده إصابة ربة منزل في انهيار منزل دائرة المركز.

انهيار منزل - أرشيفيةانهيار منزل - أرشيفية

إصابة سيدة في انهيار منزل بسوهاج

وبالانتقال والفحص تبين انهيار منزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن والطين ومسقوف بالعروق الخشبية، ملك المدعو 'صلاح م.ع' 68 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، يقطنه وأسرته، وتمكنت قوات وحدة الإنقاذ البري من استخراج زوجة مالك المنزل المصابة المدعوة 'سعدية ا.م.ف' 70 سنة، ربة منزل، ويقيم بذات الناحية، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتسبب انهيار المنزل في انهيار جزء من الحائط الخلفي لمنزل ملاصق ملك المدعو 'كامل ح.ا.ع' 39 سنة، بائع خردة، ويقيم بذات الناحية، وبسؤال مالكي المنزلين، قررا بمضمون ما سبق، وعلل الأول سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق