اعلان

«الحاجة سميحة» تكشف تفاصيل استضافتها المطربة شمس الكويتية بمنزلها بالشرقية: كانت بتعمل خير

السيدة سميحة
السيدة سميحة
كتب : مي كرم

شهدت قرية كفر العكل بمحافظة الشرقية زيارة المطربة شمس الكويتية ضمن زيارتها لعدد من الأماكن بمصر، والتقت 'أهل مصر' الأسرة المستضيفة للفنانه قوالتي كشفت تفاصيل الزيارة.

وقالت السيدة 'سميحة' مستضيفة المطربة الكويتية شمس بمنزلها بقرية كفر العكل في تصريحات خاصة ل'أهل مصر' أن زيارة الفنانة كانت لوجه الله حيث قامت بشراء عددًا من العجول والأغنام وحضرت ذبحها ثم قامت بتوزيعها علي أهالي القرية من الفقراء والمحتاجين والأيتام، لافته أن الأهالي كانوا في قمة سعادتهم والتقطوا معها عددًا من الصور التذكارية.

الفنانة شمس الكويتية تحتضن السيدة سميحةالفنانة شمس الكويتية تحتضن السيدة سميحة

«الحاجة سميحة» تكشف تفاصيل استضافتها المطربة شمس الكويتية

السيدة السبعينية أن المطربة شمس قامت بالنزول إلى الحقول وأشادت بمحصول القطن مشيرة إلى أن القطن المصري من أجواد أنواع القطن، وأنها طلبت منها أن تختلي بنفسها لأداء الصلاة ثم تناولت معهم وجبة الغذاء وتساءلت عن أصناف الطعام وكيفية طهيها، وقضوا معها لحظات تخللها الفرح والسعادة.

الفنانة شمس الكويتية تحتضن السيدة سميحةالفنانة شمس الكويتية تحتضن السيدة سميحة

محمد فوزيمحمد فوزي

من جانبه قال 'محمد فوزي' يعمل فلاح من أهالي قرية كفر العكل، زيارة الفنانة الكويتية شمس لقريتنا أحدثت حالة من البهجة والسعادة وسط الأهالي الذين رحبوا بها.

الفنانة شمس تتوسط أهالي كفر العكل

وأشار 'محمد' أن زيارة شمس الكويتية جاءت من خلال صديقتها وهي فنانة سعودية وخطيبة فنان من مركز أبو حماد بالشرقية وتربطه بأسرته علاقة جيدة، وأنهم أخبروه قبل عدة أيام برغبة الفنانة الكويتية بالقيام بعمل خيري للفقراء والمحتاجين لأهالي القرية، موضحًا أنها ليست المرة الأولى للفنانة أن تقوم بعمل خيري بقريته.

الفنانة شمس الكويتية تحتضن السيدة سميحةالفنانة شمس الكويتية تحتضن السيدة سميحة

وتابع يوم السبت الماضي زارت الفنانة الكويتية قريتنا قبل أذان العصر وغادرت قرابة الساعة التاسعة مساءً، لافتًا إلى أنها حضرت ذبح عدد من العجول وأبدت رغبتها في توزيعها بنفسها على الأهالي الذين قدموا لها الشكر.

وكانت نشرت الفنانة الكويتية عبر منصة إكس صورًا لها في أحدث جلسة تصوير لها تظهر خلالها وسط الأراضي الزراعية في ريف قرية كفر العكل بمحافظة الشرقية.

وعلقت شمس الكويتية على الصور التي التقطتها وسط أهالي قرية كفر العكل قائلة : «أجمل وأطيب ناس أهل كفر العكل، قضينا مع بعض أوقات حلوة بمحافظة الشرقية، محبة وصدق وبساطة ما شفت زيهم».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني