اعلان

إطلاق الحملة القومية الثالثة لتحصين الماشية بالبحيرة الأحد المقبل

انطلاق الحملة القومية لتحصين الماشية الأحد المقبل
انطلاق الحملة القومية لتحصين الماشية الأحد المقبل

تشهد محافظة البحيرة إطلاق الحملة القومية الثالثة لتحصين الماشية الأحد المقبل، حيث أعلن الدكتور أشرف محى الدين، مدير مديرية الطب البيطري بالبحيرة، عن إنطلاق الحملة القومية الثالثة لعام 2023 م، لتحصين الماشية من الأبقار، والجاموس، والأغنام، والماعز ضد مرضي الحمى القلاعية والوادي المتصدع، رسميا الأحد 19 نوفمبر الجاري، بمشاركة كافة فرق التحصين بجميع الإدارات التابعة للمديرية.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، في ظل إطلاق الحملة القومية الثالثة لتحصين الماشية، على ضرورة تكثيف حملات التوعية وعقد الندوات الإرشادية لمربي الماشية، لتعريفهم بفوائد تحصين ماشيتهم، وإطلاعهم على أفضل الأساليب لتربيتها، من خلال إجراء التحصينات الدورية والإبلاغ عن الإشتباه في أية أمراض وبائية، وذلك للعمل على تعظيم الإنتاج لدى المربين و المزارعين وحائزى الثروة الحيوانية.

انطلاق الحملة القومية لتحصين الماشية الأحد المقبل انطلاق الحملة القومية لتحصين الماشية الأحد المقبل

إطلاق الحملة القومية الثالثة لتحصين الماشية بالبحيرة

ووجهت نائب محافظ البحيرة مسئولي الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى، بتقديم كافة أوجه الدعم لفرق الأطباء البيطريين، لضمان تنفيذ أهداف الحملة وتحقيق المستهدف منها.

ياتي ذلك فى إطار الجهود المبذولة للعمل على تنمية الثروة الحيوانية وحمايتها من الأمراض الوبائية للعمل على تعظيم الإنتاج بالمزارع وتوفير البروتين الحيواني بصورة آمنة لمواطني المحافظة وضبط أسعار اللحوم بالأسواق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة